على طريقة النجمات.. 5 طرق لإعلان حملك لأصدقائك عبر السوشيال ميديا

جيسيكا سيمبسون جيسيكا سيمبسون
 
نورا طارق
بينما يعانى بعض المشاهير من هوس الخصوصية والرغبة في إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية عن جمهورهم، يفضل آخرون حول العالم مشاركة جمهورهم كافة لحظات حياتهم، خاصة في وجود السوشيال ميديا من خلال كتابة "بوست" أو نشر مجموعة من الصور أو مقطع فيديو على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى، واستخدم بعض المشاهير طرقا مبتكرة ولطيفة للإعلان عن حملهن، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "herworld".

 

إيما روبرتس

أعلنت الممثلة إيما روبرتس، خبر حملها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، من خلال نشر صورة لها بجانب حبيبها ووالد طفلها، مرتدية فستانا فضفاضا وظهر عليها علامات الحمل، واكتفت بكتابة "مع أطفالى الاثنين" فى إشارة إلى حبيبها وطفلها.

 

 

كاتى بيرى

فضلت المغنية كاتي بيرى أن تعلن عن حملها بنشر مقطع فيديو موسيقى  بعنوان "Never Worn White"، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث ظهرت مرتدية فساتين غطت بطنها ببداية الفيديو، قبل أن تكشف عن بطنها المنتفخة في نهاية الفيديو، ويعتبر هذا الحمل الأول لبيرى من الممثل أورلاندو بلوم.

 

 

كريسى تيجن

أعلنت عارضة الأزياء، كريسي تيجن، عن حملها من خلال نشر مقطع فيديو لطيف، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث ظهرت بمقطع الفيديو تسأل ابنتها عما في بطنها، لتجيبها الطفلة "بيبي"، لتعلن حمل كريسى بطفلها الثاني من جون ليجند.

 

 

جيسيكا سيمبسون

فاجأت المغنية جيسيكا سيمبسون، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بإعلان خبر حملها من خلال كتابة  تهنئة عيد الميلاد على الرمل، مما أثار دهشة متابعيها الذين شعروا بالسعادة عند معرفة الخبر السعيد.

 

ليندا تشونج

فاجأت المغنية ليندا تشونج، متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، بخبر حملها من خلال رسم قلب بيديها على بطنها، مما أثار سعادة متابعيها الذين حرصوا على تهنئتها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر