ميجان ماركل تدخل منافسة أجمل 100 وجه بالعالم بقائمة TC Candler

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
مريم بدر الدين
دخلت ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، قائمة الترشيحات ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، والتي تعلن عنها في قائمة TC Candler الشهيرة، حيث نشرت المسابقة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة ماركل مصحوبة بتعليق :" ميجان ماركل مرشحة رسميا لأجمل 100 وجه لعام 2020. تهانينا".
 
ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ودخل بالقائمة عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم في قائمة النجمات النجمة العالمية جنيفر لوبيز، كريستين ستيوارت، سيلينا جوميز، كيم كارداشيان، والممثلة الأمريكية ألكسندرا داداريو، والمغنية تايلور سويفت.

وبقائمة النجوم كان كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومنافسه التقليدي الارجنتيني ليونيل ميسى، و النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، والنجم العالمى ذا روك، وليوناردو ديكابريو، والنجم براد بيت، وزين مالك الحاصل علي اللقب العام الماضى.

وفاز العام الماضى النجم البريطاني ذو الاصول البكستانية "زين مالك" بلقب اوسم واجمل رجل فى العالم لعام 2019 في قائمة TC Candler الشهيرة لأجمل 100 وجه في العالم، والتى ضمت الفنان التونسى "ظافر عابدين"، والفنان الفلسطيني محمد عساف.

ومن ناحية أخري زعم أوميد سكوبى، مؤلف كتاب العثور على الحرية، أنه من المحتمل أن يقضي الأمير هاري وميجان ماركل فترة طويلة من الوقت في المملكة المتحدة العام المقبل، من أجل حضور عرض Trooping the Colour وإزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا الجديد.

قال أوميد سكوبي، المؤلف المشارك لسيرة ذاتية عن الأمير هارى وميجان ماركل "العثور على الحرية"، إن الدوق البالغ من العمر 35 عامًا ودوقة ساسكس، 39 عامًا ، سيكون لديهما العديد من الأسباب ليكونا مقيمين في المملكة المتحدة، في ربيع وصيف عام 2021، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر