كل ما تود معرفته عن ألبوم سيكس ناين الجديد «Tattle Tales» قبل طرحه

سيكس ناين سيكس ناين
 
رانيا علوى

ينتظر الملايين من عشاقى مغنى الراب الشهير سيكس ناين "Tekashi 6ix9ine" إطلاق ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "Tattle Tales"، والذى سيحمل الكثير من المفاجآت لكل المعنيين بموسيقى وغناء الراب، حيث أصبح سيكس ناين خلال الفترة الماضية أحد أهم أيقونات الغناء على الساحة، وذلك بعد أن حققت أغنياته نجاحات ملحوظة وأرقاما قياسية.  

متى يتم إطلاق ألبوم "Tattle Tales"؟  

أكد نجم الراب الشهير سيكس ناين أنه سيُطلق ألبومه الغنائى الذى وصفه بـ"المثير" اليوم الجمعة 4 سبتمبر.  

كم أغنية يضمها ألبوم "Tattle Tales"؟

يحتوى ألبوم "Tattle Tales" على 13 أغنية تعاون سيكس ناين، من خلالهم مع عدد من أهم وأشهر نجوم الراب الذى أكد أنهم سيكونون بمثابة مفاجأة فور اطلاق الألبوم، وقد أشار النجم الشهير إلى أن الألبوم احتاج الكثير من المجهود والتركيز ليظهر بشكل مشرف ومتميز ويناسب كل محبيه.

من هى أشهر نجمة تعاون معها سيكس ناين فى ألبومه الجديد؟  

تعاون سيكس ناين مع نجمة الراب الشهيرة نيكى ميناج فى أغنية "Trollz"، والتى أطلقها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا فور إطلاقها، والأغنية هى واحدة من أغنيات الألبوم الجديد.

واستطاع كليب أغنية "Trollz" الذى جمع سيكس ناين ونيكى ميناج أن يحصد 55 مليون مشاهدة فى يوم واحد من إطلاقه على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

كم أغنية "سينجل" أطلقها سيكس ناين من ألبومه الجديد؟

أطلق نجم الراب الشهير سيكس ناين 4 أغنيات من ألبومه الجديد، وذلك خلال الفترة الماضية، حيث أطلق أغنية "Gooba" مايو الماضى، ثم أطلق "Trollz" فى يونيو الماضى، وأطلق أيضا أغنية "Yaya" فى يوليو الماضى، ثم أغنية "Punani" أغسطس الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر