سيد بدرية: موعد عرض فيلم «Vanguard» مع جاكى شان يوم 30 سبتمبر

سيد بدرية وجاكي شان سيد بدرية وجاكي شان
 
جمال عبد الناصر

أكد الفنان المصرى العالمى سيد بدرية أن فيلمه الجديد الذى انتهى من تصويره "Vanguard" أمام النجم العالمى جاكى شان سيعرض يوم 30 سبتمبر الجارى، والذى يتناول موضوع كيفية القضاء على الإرهاب فى العالم، والفيلم يعد أضخم إنتاج عالمى فى الوقت الحالى وتم تصويره فى عدة دول أماكن حول العالم منها لندن ودبى والصين والهند.

 
سيد بدرية وجاكي شان
سيد بدرية وجاكي شان
 

وتحدث بدرية عن الشخصية التى يقدمها فى العمل لـ"عين": أقدم شخصية عربى يساعد جاكى شان فى القضاء على مجموعة من الإرهابيين والإمساك برئيس عصابتهم حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن حول شركة أمنية تُدعى "فانجارد"، تمثل الشىء الأخير لمحاسب يبحث عن أمل فى القضاء على الإرهاب بعد استهدافه من قبل منظمة هى الأكثر دموية فى العالم.

مخرج هذا الفيلم يعد من أهم المخرجين فى العالم وفى الصين وهو ستانلى تونج الذى اشتهر بإخراج أبرز أفلام جاكى شان، وأشهرها "Police Story 4" عام 1996، وفيلم "The Myth" عام 2005 والفيلم يشارك به الكثير من نجوم الصين المعروفين منهم يانج يانج وميا موكى وسيعرض أوائل شهر فبراير المقبل.

يذكر أن أول أعمال سيد بدرية فى هوليوود فيلم الكوميديا "Hot Shot" عام 1986، مرورًا بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة، منها فيلم "Iron Man" عام 2008، كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم الدراما "I Am That Man" والذى لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحه تجاريًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر