صور.. أهم 10 قطع يكونوا فى دولابك لإطلالة مثالية فى الخريف

ملابس جلد ملابس جلد
 
شيماء سمير

تغيير الموسم هو الوقت المثالي لإعادة ضبط خزانة الملابس، وهذا لا يعني فقط شراء الكثير من الأشياء الجديدة، حيث تشتمل خزانة الملابس المثالية لفصل الخريف على الكلاسيكيات التي نعيد ارتداءها كل عام، مثل أحذية الكاحل الجلدية، والمعاطف التريكو، مع تعديلات صغيرة لجعل هذه القطع الكلاسيكية مختلفة كل عام، ووفقًا لموقع "whowhatwear" هناك 10 قطع أساسية يجب أن يكونوا في خزانتك لإطلالة مثالية في الخريف.

ملابس جلد

ملابس جلد
ملابس جلد

 

تسيطر موضة الجلود على الخريف كل عام تقريبًا، خاصة القمصان والتنانير والسراويل الجلدية. تعمل العلامات التجارية مثل Nanushka أيضًا على تحويل الجلد النباتي إلى قماش فاخر، لذا يجب امتلاك قطة ملابس من الجلد في خزانتك.

معطف طويل

معطف طويل
معطف طويل

 

يعد المعطف الطويل أحد أهم قطع الأزياء الخريفية والشتوية التي تحرص الفتيات على اقتنائها كل عام، لذا فبالطبع تمتلك أكثرهن قطعة منه، وهو يسيطر أيضًا على صيحات الموضة هذا الخريف.

 

قلادة ذهبية ضخمة

تحديث صغير يمكنك القيام به لخزانة الملابس لعام 2020 وهو شراء عقد "قلادة" ضخمة، ويفضل أن يكون سلسلة ذهبية مكتنزة.

قلادة ذهبية ضخمة
قلادة ذهبية ضخمة

 

جيبة بيليسيه

لطالما كانت التنانير ذات الثنيات أو المعرفة بالـ "جيبة بيليسيه" من الملابس الكلاسيكية في خزانة الملابس. ومع ذلك، من المقرر أن يصبحوا أكثر شهرة هذا الخريف، خاصة عند ارتدائهم مع سترة.

جيبة بيليسيه
جيبة بيليسيه

 

البليزر

كل عام، تعتبر السترات من أساسيات الخريف، فهي تبدو جيدة مع جيب ميدي مزينة بالأزهار الداكنة، وكذلك مع الجينز والأحذية السميكة، لذا يمكنك اقتناء البليزر لإطلالة خريفية مميزة.

البليزر
البليزر

 

البلوز البني

أرقى ملابس التريكو التي رأيناها في مجموعات الخريف حتى الآن كانت الكنزات الصوفية المضلعة المكتنزة بألوان دقيق الشوفان والقهوة أي بدرجات البني.

البلوز البني
البلوز البني

 

سترة تريكو

ستصبح السترات المحبوكة عنصرًا أساسيًا هذا الخريف بفضل العلامات التجارية مثل Dior وGucci، فهي تبدو أنيقة فوق قميص أبيض.

سترة تريكو
سترة تريكو

 

أحذية الكاحل

كانت أحذية الكاحل ذات الكعب العالي تحظى بشعبية كبيرة في الخريف الماضي، ومن المقرر أن تستمر هذا الشتاء، وكلما كان النعل أكثر سمكًا، كان ذلك أفضل.

أحذية الكاحل
أحذية الكاحل

 

بليزر جلد

عندما يتعلق الأمر بالملابس الخارجية، ستهيمن السترات والمعاطف الجلدية هذا الخريف، وهي من القطع الأساسية التي لا تنتهي موضتها أبدًا.

بليزر جلد
بليزر جلد

 

فساتين التريكو

أحد الأشياء التي تبحث عنها الكثيرات منا طوال الوقت لعام 2020 هو الراحة، ولا يوجد شيء أكثر راحة من الفساتين التريكو.

فساتين التريكو
فساتين التريكو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر