أشهر 5 مواقف فجرت نيران الغضب فى الوسط الكروى المصرى

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
لبنى عبد الله

فجرت بعض المواقف براكين الغضب فى الوسط الكروى ضد نجوم الساحرة المستديرة، بعدما صنعت لهم أزمات صعبة مع الجماهير، لدرجة دفعت بعض اللاعبين للشعور بالندم على ظهور على هذه الصور من كثرة ردود الأفعال السلبية التى صنعتها لهم ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..

 

رمضان صبحى والتوقيع لبيراميدز

أشعل رمضان صبحى، مهاجم المنتخب الوطنى الأولمبى، نيران الغضب لدى جماهير الأهلى بعد أن ظهر يرتدى قميص بيراميدز بعد أن رفض الاستمرار مع القلعة الحمراء عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزى.

جماهير الأهلى لم تكن تصدق أن العفيجى سوف ينتقل لبيراميدز بالفعل وكانت تمنى النفس أن يتراجع اللاعب بعد الغضب الجماهيرى العارم ويفضل العودة للاحتراف إلا أن رمضان صبحى حسم قراره وظهر مرتدياً تى شيرت بيراميدز أثناء تصويره برومو الإعلان الرسمى عن الصفقة.

وشارك العفيجى مع الأهلى فى 79 مباراة ببطولة الدورى، وأحرز 17 هدفا، وصنع 13 لزملائه، وعلى المستوى الافريقى فشارك اللاعب فى 17 مباراة بالبطولات الأفريقية، وسجل هدفان، وصنع 3.

كما شارك فى 3 مباريات كأس السوبر المحلى، وفى الكأس شارك فى 8 مباريات، وسجل 3 أهداف.

 

عبد الله السعيد والتوقيع للزمالك

صورة عبد الله السعيد نجم الاهلى السابق مع نجلى رئيس الزمالك إبان توقيعه على عقود الانضمام للفريق الأبيض أشعلت النيران فى القلعة الحمراء سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى، واتفق الجميع على إنهاء مسيرة عبد الله السعيد مع الأهلى، لكنهم مددوا عقد اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، قبل أن يتم عرضه للبيع ويذهب لأهلى جدة السعودى ثم يعود لبيراميدز حالياً.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلى قادماً من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالها 67 هدفاً وصنع 54.

 

صالح جمعة والهضبة

وفى وقت سابق، أثار صالح جمعة، صانع العاب الأهلى الجدول بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة له زعموا أنها فى حفل الهضبة عمرو دياب، الذى أقيم خلال احتفالات الكريسماس.

صورة صالح جمعة أثارت غضب الجماهير الحمراء، خاصة أنها جاءت بعد ساعات قليلة من تعادل الأهلى مع وادى دجلة، وخسارة نقطتين فى سباق بطولة الدورى، وهاجموا لاعب الفريق وطالبوه بالتوقف عن مثل هذه العادات التى تضره وتؤثر على مستوى الفريق قبل أن يخرج اللاعب من الأهلى معاراً للسعودية ويعود مجدداً.

 

الونش والباديكير

وعلى نفس الوتيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لمحمود حمدى الونش، لاعب الزمالك، خلال جلسة باديكير بأحد محلات الكوافيرات الخاصة، فى الوقت الذى يستعد الزمالك لمواجهة المقاصة بالدورى خلال أحد المواسم السابقة

وكشف "الونش" أن الصورة كانت خلال إحدى جلساته العلاجية لإزالة "عين سمكة" فى قدمه، وقال لاعب الزمالك، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، "ياجماعة بخصوص الصورة اللى نازله على المواقع إنى بعمل باديكير، أنا عمرى ما عملت الكلام دا أولا، أنا رجلى فيها عين سمكة مبقدرش ألبس الجزمة منها علشان الرغى الكتير وشكراً".

 

أحمد الشيخ والـ"سبراى"

كما انتشرت صورة لأحمد الشيخ صانع العاب الأهلى واستخدامه "سبراى" شعر خلال إحد المباريات وهى الصورة التى انتشرت على نطاق واسع وأكد مروجوها أنها أثناء إحدى المباريات، وبالتحديد فى مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى بطولة دورى أبطال افريقيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 بين الفريقين، ولكن كشف أحد المقربين له وقتها عدم حدوث الواقعة فى مباراة بلاتينيوم أو أى مباراة أخرى، وأن الموضوع كان خلال تصوير إعلان منذ فترة لإحدى الشركات، وهو الأمر الذى تم بموافقة إدارة النادى وحصل أحمد الشيخ على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل تصويره.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر