اعرف تفاصيل ألبوم رنا سماحة الجديد

رنا سماحة رنا سماحة
 
محمود جلال

انتهت المطربة رنا سماحة من تسجيل ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "7 رجالة"، ويتكون من 10 أغنيات، هى: "قلبى معلم"، "حياتى تخصنى"، "نقطة ضعف"، "بقيت شبهك"، "100 مليون عاملة"، "خانت نفسها"، "عندى الجرأة"، "تتر النهاية"، "اسمه إيه"، "7 رجالة"، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم على طريقة سينجلات، وليس بشكل كامل، على "يوتيوب"

تعاونت من خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، هم: أحمد على موسى، هانى صارو، أحمد حسن راؤول، على عبد السلام، شادى جابر، محمد الصاوى، مدين، محمد فخرانى، محمد شفيق، نادر حمدى، أحمد عبد السلام، حازم السعيد، وطارق توكل.

وكانت آخر أغنيات المطربة رنا سماحة أغنية "تعيش يا لبنان"، والتى طرحتها لإهدائها للشعب اللبنانى بعد انفجارات بيروت، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

من ناحية أخرى شاركت رنا سماحة فى رمضان الماضى بمسلسل "جمع سالم" مع الفنانة زينة، فى الدراما بعد مسلسل "أزمة نسب" الذى تم عرضه فى عام 2016.

كما طرحت "أميرة الحب"، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعى، وتوزيع صوات أيدوجان، وتولى إخراج الكليب عادل سرحان، وظهر خلال الفيديو كليب لأول مرة الشاب الذى لعب دور حبيب رنا وهو محمد صندقلى، حامل لقب ملك جمال لبنان لعام 2019.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر