أحلام تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وسر تأخير طرحه

أحلام أحلام
 
سارة صلاح

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام تفاصيل ألبومها الجديد، وأن انتشار فيروس كورونا وقف العمل على ألبومها الجديد، حيث كانت طيلة الأسابيع الماضية ملتزمة بالحجر المنزلى وبالتالى لم تتمكن من زيارة الاستوديو لاستكمال تنفيذ الأغنيات الجديدة.

وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر، قائلة: "أصدقائى واخوانى وخواتى جمهورى الاقرب إلى قلبى اولاً احب اشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدى والبومى اولاً انا كنت ملتزمه جداً بالحجر وعشان اسجل لازم اروح الاستوديو والاستوديو يعنى ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الآن الوقت صار افضل مع انى حريصة جداً".

وتابعت، "ومع انى حريصة على تقديم الجديد والافضل لكم، واذا حبيت اتكلم عن البومى فهو جاهز بنسبه٧٠ بالميه ينقصه تركيب صوتى والمكس وبعدها الماستر وبعدها اعلن عن موعد نزول الالبوم اما بالنسبه لعمل سنقل فهو مش فى حساباتى ابداً لانى مركزه فى البومى اكثر وممكن لو عندى عمل جاهز افاجئكم فيه".

وأضافت، "أتمنى من الجميع أن لا يخمن الاغانى والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل أغانيه النهائية انا فقط الوحيده من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم. ومعلومة مهمه كل الفنانين يختارون اكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغانى النهائية لذا ارجوا عدم تداول اى شى بخصوص الالبوم منعاً للأحراج مع الشعراء والملحنين وبالنهاية مقدره محبتكم وحرصكم بس الشى الوحيد اللى اقدر اقوله لكم ومتأكدة منه ان البومى البوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لانه يحمل اسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغانى تليق بهم وبجمهورى شكراً لكم".

 
أحلام
أحلام
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر