رزان مغربى تكشف عن أصعب مشاهدها فى «صابر وراضى» قبل عرضه بالسينما

رزان مغربى رزان مغربى
 
مصطفى القصبى

تستأنف الفنانة اللبنانية رزان مغربى، تصوير دورها فى فيلم "صابر وراضى"، خلال الأسبوعين المقبلين بعد فترة توقف منذ عيد الأضحى الماضى، حيث تعود برفقة طاقم العمل بأكمله والذى تقدم البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم، ويشاركها العمل محسن محيى الدين، يسرا المسعودى وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج أكرم فريد.

وقالت رزان مغربى إنها تجسد شخصية جاسمين تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محيى الدين، الذى يجلس على كرسى متحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع راضى والذى يجسده الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

وكشفت عن أصعب المشاهد التى تعرضت لها خلال أحداث حيث قالت إن مشهد تحطيم مجموعة من "فازات" التحفة الثمينة والتى تبلغ أسعارها ملايين الجنيهات، حيث أرهقها ذلك المشهد بشكل كبير وتعرضت للإجهاد خلال تصويره مما تسبب فى إرهاق لها، حيث وصفته بمشهد حلو وممتع.

وتحدثت عن علاقتها مع النجم أحمد آدم حيث قالت إنه كوميديان بدرجة غير معقولة، حيث تربطهما علاقة صداقة وطيدة ويعتبر بمثابة شقيقها، كما أنها استمتعت بتجربتها مع المنتج السبكى وأحبت التعامل معه وأيضا المخرج أكرم فريد الذى يحرص على توضيح كل كبيرة وصغيرة خلال اللوكيشن.

وأشارت أن دورها لم تقدمه من قبل وبعيدا عن شخصيتها الحقيقية، كما أنه يبتعد عن أدوار الشر التى قدمتها من قبل فى أحد أعمالها مثل "رسايل"، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى يبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أحمد آدم فى أعماله إلا أنه يبتعد فى هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها فى آخر فيلمين وهما "قرمط بيتمرمط" العام الماضى و"القرموطى على خط النار" عام 2017.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر