اعرف خطة أحمد السعدنى الفترة المقبلة وحقيقة تعاقده على فيلم «ماما وزيرة»

أحمد السعدنى أحمد السعدنى
 
عماد صفوت

يواصل النجم أحمد السعدنى قراءة مسلسل ضخم، من المقرر عرضه فى رمضان المقبل، سيشارك فى بطولته مع عدد كبير من النجوم، حيث رجح البعض أنه مسلسل "نسل الاغراب"، الذى يقدم بطولته النجمان أمير كرارة وأحمد السقا، لكن هذه الأمور ستتضح فى الفترة المقبلة.

ومن جانبه نفى السعدنى ما تردد بشأن مشاركته فى فيلم "ماما وزيرة" بطولة الفنانة داليا البحيرى، حيث نُشرت أخبار تفيد تعاقد السعدنى على بطولة الفيلم، لكنه نفاها جملة وتفصيلا من خلال "عين".

 وأوضح السعدنى، أنه تلقى بالفعل عدة عروض فنية خلال الأيام الماضية، ولكنه لم يحسم أمره حتى الآن، وخلال الفترة المقبلة سيعلن عن تلك المشاريع سواء سينمائيا أو دراميا.

قدم أحمد السعدنى آخر أعماله بطولة مسلسل "شبر ميه"، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، مسلسل "شبر ميه" ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة فى 45 حلقة، ويشارك فى بطولته أحمد السعدنى، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد على رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوى، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى".

يشار إلى أن أحمد السعدنى قدم آخر أعماله السينمائية كضيف شرف فى فيلم "ليلة هنا وسرور"، مع محمد إمام وياسمين صبرى، إخراج حسين المنباوى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر