5 لاعبين فى الأهلى يثيرون التساؤلات حول مستواهم الفنى

 على معلول على معلول
 
فتحى الشافعى

أثار مستوى بعض لاعبى الأهلى الفترة الأخيرة علامات إستفهام كبيرة داخل الشارع الكروى المصرى على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة لاسيما وأن معظم هؤلاء اللاعبين من أهم نجوم المارد الأحمر وتعول عليهم الجماهير كثيراً فى حسم الكثير من المباريات، وفى التقرير التالى نلقى الضوء على 5 لاعبين تنتظر الجماهير الأهلاوية إنتفاضتهم سريعاً من أجل حسم لقب الدورى المحلى واستعادة بطولة أفريقيا.

 

"قفشة" يحتاج للتركيز

يحتاج محمد مجدى قفشة مزيداً من التركيز والاجتهاد حتى يصل للمستوى الذى يحتاجه قطاع كبير من جمهور الأهلى فلا يختلف أحد على قدراته الفنية العالية التى جعلته واحداً من نجوم الدورى فى السنوات الماضية وتألق مع فريقه السابق بيراميدز قبل أن ينتقل للأهلى قبل موسم لكن مستواه مازال يمثل لغزاً فى الأهلى.

فى المباريات الأخيرة ظهر قفشة خارج مستواه وقدراته وأهدر ضربة جزاء فى مباراة دجلة التى حسمها الأحمر بثنائية نظيفة.

 

أجاى..فين

كان النيجيرى جونيور أجاى أحد نجوم الشباك فى القلعة الحمراء بل أن كان أحد أفضل المحترفين فى الدورى خلال وقت مضى قبل أن يتراجع مستواه خلال الفترة الماضية بشكل لافت للنظر.

تحول أجاى إلى أحد علامات الاستفهام فى فريق الأهلى وبات يظهر داخل الملعب كأنه "تايه" بين زملائه..لا يمرر..لا يسجل..لا يصنع..لا يشكل خطورة على مرمى المنافسين بشكل أثار استياء الجمهور الأهلاوى.

 

محمد هانى..غير ثابت

أثار محمد هاني الظهير الأيمن للفريق علامات استفهام هو الآخر بسبب مستواه المُذبذب للغاية فرغم أن كثيرون توقعوا أن يكون هو فارس الجبهة اليُمنى بعد أحمد فتحي الذي سيرحل في الموسم المقبل إلى بيراميدز إلا أن هاني مستواه متراجع للغاية في الفترة الماضية.

 

جيرالدو..متى يرحل؟

فاض الكيل بجماهير من العشوائية التى يلعب بها الأنجولي جيرالدو والتي فاقت عن الحد ورغم حصوله على فرص كثيرة إلا أنه بعيد تماماً عن المستوى الذي يؤهله للعب في الاهلي، وخلال المباريات الأخيرة تحوّل إلى عبء على الفريق فقد أهدر فرصة تسجيل هدف في لقاء دجلة رغم أن المرمى كان خالياً أمامه.

 

على معلول.. متى يعود؟

غابت خطورة الظهير الطائر على معلول لفترة طويلة فلم يعد النجم التونسي هو "أسرع ديلفري في مصر" بعدما تراجع مستواه بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر