صور.. أشيك فساتين من الصيف هتكمل فى إطلالة خريف 2020

فساتين فساتين
 
شيماء سمير

بدأت الكثير من الفتيات الاستعداد لموسم الخريف من خلال تجهيز الملابس المناسبة التى يمكن ارتداؤها فى هذا الفصل، والتى تتناسب مع ملامح الموضة لعام 2020، لكن يبدو أن الاتجاه للأزياء المستدامة مازال مستمرًا، حيث أصبح يمكنك ارتداء قطع ملابس من فصل الصيف خلال خريف 2020، وإليك نقلًا عن وقع مجلة "elle" أجمل 5 فساتين صيفية مستمرة موضة فى خريف 2020.

 

الفستان الفلورى

الفستان الفلوري
الفستان الفلوري

يعد الفستان الفلوري من أهم قطع الأزياء التي تمتلكها الفتاة خلال فصل الصيف، والذي أصبح يمكنها ارتداءه أيضًا فى الخريف، ويمكنك إضافة بعض التعديلات عليه من خلال ارتداء شيميز أسفله أو حتى اختيار سترة جلدية معه ليتناسب مع انخفاض درجات الحرارة.

 

الفستان الأبيض

الفستان الأبيض
الفستان الأبيض

من منا لا تمتلك فستانًا باللون الأبيض لفصل الصيف، ذلك اللون الذى يعد من الألوان الأساسية فى خزانة كل فتاة، فهو يتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة وقتها، لكن لم يعد الأمر يقتصر على ارتدائه فى الصيف فقط، فأصبح يمكنك تنسيقه مع "هاف بوت" مناسب لإطلالة خريفية مميزة.

 

فستان واسع

فستان واسع
فستان واسع

تلجأ الكثير من الفتيات لاختيار الفساتين البسيطة الواسعة فى إطلالاتهن، لما تضفيه عليهن من راحة وأناقة فى نفس الوقت، ذلك الفستان الذى يمكنك اصطحابه ضمن قائمة ملابسك خلال فصل الخريف أيضًا، وارتدائه مع حذاء "آرمى" لإطلالة مريحة وعملية وأنيقة في نفس الوقت

 

فستان بوهيمى

فستان بوهيمي
فستان بوهيمي

بهجة ومرح تضفيها الفساتين البوهيمية المصنوعة من القماش البدوي، تلك التى انتشرت كثيرًا بين الفتيات خلال فصل الصيف، والتى يمكن توظيفها مع هاف بوت أنيق لتستمر خلال فصل الخريف أيضًا لإطلالة أنيقة وغامضة.

 

فستان بأزرار

فستان بأزرار
فستان بأزرار

ظهرت موضة هذا النوع من الفستان المصنوعة وكأنها قميص طويل يصل إلى القدمين منذ سنوات، خاصة بين فئة المحجبات، ويمكنك استغلال تلك القطعة وارتداءها خلاف فصل الخريف البارد من خلال ارتداء سترة من التريكو معه على سبيل المثال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر