حميد الشاعرى يكشف سبب طرح ألبومه على طريقة السينجل ورأيه فى المهرجانات

حميد الشاعرى حميد الشاعرى
 
محمود جلال
كشف الفنان حميد الشاعرى عن سبب طرح أغانى ألبومه الجديد على طريقة السينجل، مرجعا ذلك إلى التطور والتكنولوجيا، وأن الأغانى السينجل أصبح لها صدى قويا مع الجمهور، بخلاف ما كان يحدث منذ زمن.
 
وأضاف حميد الشاعرى، فى تصريحات له: "كنا نعتمد على طرح ألبوم بشكل كامل، ولكن كل وقت له أسلوب وطريقة عرض".
 
وأشار حميد الشاعرى إلى أنه يستمع ويحب أغانى المهرجانات، مضيفا: "ليس ستايل خاص بى، إلا لو عملت مهرجان هيكون من خلال أسلوب خاص لى أنا".
 
يذكر أن الشركة المنتجة لألبوم الكابو حميد الشاعرى الجديد "أنا بابا"، طرحت برومو الألبوم الذى يعود من خلاله للساحة الغنائية بعد غياب 14 عاما منذ آخر ألبوماته "روح السمارة" الذى تم إصداره عام 2006، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، ويتكون الألبوم من 10 أغنيات.
 
وتعاون حميد الشاعرى فى ألبومه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن ضمن الشعراء: أمير طعيمة، والراحل سامح العجمى، وتامر حسين، وعنتر هلال، ومحمد البوغة، والسيد على، ومؤمن سالم، وصابر كمال، وأحمد حبيب، محمد البدرى.
 
ومن الملحنين: عزيز الشافعى، والراحل أشرف سالم، ورامى جمال، ومحمد رحيم، وعصام كاريكا، وعمرو الشاذلى، وبلال سرور، ومديح محسن، وأحمد البرازيلى، أما الموزعون فهم: توما، وتميم، وطارق عبد الجابر، ونديم الشاعرى، ووسام عبد المنعم، وأحمد حسام وإلهامى دهيمة، وأمين نبيل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر