طرح آخر موسم من برنامج KUWTK مطلع عام 2021.. اعرف التفاصيل

عائلة كيم كاردشيان عائلة كيم كاردشيان
 
رانيا علوى

صدمت عائلة كاردشيان كل محبى ومتابعى برنامج تليفزيون الواقع الشهير "Keeping Up with the Kardashians" أو "KUWTK"، حيث سيُطرح الموسم الأخير من البرنامج فى أوائل العام المقبل 2021.

وأصدرت أفراد عائلة كاردشيان وجينر بيانا تناقله أفراد العائلة الشهيرة، عبر صفحاتهم الموثقة على الـSOCIAL MEDIA أكدوا فيه أنه على الرغم من أن القرار صعب للغاية إلا أن أفراد عائلة كاردشيان قرروا توديع "Keeping Up with the Kardashians".

 وجاء فى البيان الذى نشرته كيم كاردشيان ووالدتها كريس جينر: "بعد 14 عاما، و20 موسما، ومئات الحلقات والعديد من الاستعراضات، نحن ممتنون جدا لكم جميعا لمتابعتكم لنا طوال هذه السنوات، خلال الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، وتابعتوا لحظات السعادة والدموع وكثرة العلاقات والأولاد، ففى الحقيقة نحن سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقيناهم على طول الطريق.

شكرا لآلاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزءًا من هذه التجربة، والأهم من ذلك، شكر خاص جدا لرايان سيكريست لإيمانه بنا، لكونه شريكا لنا، وفريق الإنتاج لدينا فى Bunim / Murray، الذين أمضوا ساعات لا تُحصى فى توثيق حياتنا، ومن المقرر أن يبث موسمنا الأخير فى أوائل العام المقبل 2021.

 
عائلى كارديشان
عائلى كارديشان

بوست كريس جينر
بوست كريس جينر
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر