كاتى بيرى تدرس إطلاق فيلم وثائقى للحظات المثيرة من حياتها

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

تخطط النجمة العالمية كاتى بيرى لإصدار فيلم وثائقى يشمل العديد من الجوانب والمحطات "المثيرة" من حياتها، وذلك على خطى صديقتها النجمة العالمية تايلور سويفت، وهو الخبر الذى تناقلته العديد من الواقع الفنية الشهيرة وأسعد قطاعا كبيرا من محبيها وعشاقها.

وكشفت المغنية التى أطلقت مؤخرا ألبومها الخامس "Smile"، أنها كانت تقوم بتجميع لقطات منذ فترة تواجدها فى الاستوديو، إضافة إلى لقطات من حفلاتها، وذلك منذ إصدار ألبومها السابق "Witness".

قالت كاتى بيرى لصحيفة ديلى ستار: "فى البداية كانت هناك فكرة حول طرح عمل يوثق بعض الأحداث، ولكن مع مرور الوقت تصبح القصة أكثر جاذبية"، واستكملت كاتى كلامها مؤكدة أن لديها لقطات لا تصدق، وهى دائما تقوم بتوثيق اللحظات".

 
فستان كاتي بيري من  Richard Quinn (1)
 

واعترفت كاتى بيرى بأنها استلهمت فكرة الفيلم الوثاقى من "Miss Americana" وهو الفيلم الوثائقى المذهل لتايلور سويفت الذى عرض إلىNetflix  فى وقت سابق من هذا العام.

يُذكر أن النجمة العالمية كاتى بيرى استقبلت مولودتها الأولى من خطيبها نجم هوليوود الشهير أورلاندو بلوم الأسبوع الماضى، وهو الخبر الذى تناقلته العديد من المواقع الفنية الشهيرة، أبرزها "ديلى ميل" و"جاست جيرد"، وكشفت التقارير عن الاسم الذى اختارته كاتى بيرى وأورلاندو بلوم لابنتهما، وهو "ديزى دوف بلوم Daisy Dove Bloom.

ويبدو أن الثنائى قررا أن يعلنا استقبال الطفلة بطريقة مختلفة، فكشفا عن الخبر عبر صفحة "اليونيسيف" على موقع "تويتر" مع صورة ليدها مع يد والديها أورلاندو وكاتى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر