بـ«المايوه».. الظهور الأول لـ كورتنى كاردشيان بعد إعلان عن توقف KUWTK

كورتنى كاردشيان كورتنى كاردشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان قررت عدم التعليق عن فكرة إنهاء برنامج عائلة كاردشيان "Keeping Up with the Kardashians" أو "KUWTK" الذى يحظى بشعبية كبيرة حول العالم بعرض آخر موسم له فى بداية 2021، واتجهت كورتنى للاسترخاء للتخلص من الضغوط.

نشرت كورتنى كاردشيان البالغة من العمر (41 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة وهى تجلس فى بحيرة وكانت النجمة الشهيرة مرتدية "مايوه" باللون الفوشيا ذو تصميم بسيط، بينما كانت تستفيد من إشاعة الشمس، وتبدو كورتنى وكأنها تفكر فى شىء ما.

33855a37-0e94-46b9-83ca-4a78cdfedc2a 
 

وحصدت صورة كورتنى فى 7 ساعات فقط، أكثر من 1.1 مليون LIKES، وبهذه يعتبر هذا هو الظهور الأول لكورتنى بعد إعلان عائلة كاردشيان إنهاء البرنامج بمجرد عرض موسمه الجديد فى بداية 2021.

يذكر أنه جاء فى البيان الذى نشرته عائلة كاردشيان: "بعد 14 عاما، و20 موسم، ومئات الحلقات والعديد من الاستعراضات، نحن ممتنون جدا لكم جميعا لمتابعتكم لنا طوال هذه السنوات، خلال الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، وتابعتوا لحظات السعادة والدموع وكثرة العلاقات والأولاد، ففى الحقيقة نحن سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقيناهم على طول الطريق.

شكرا لآلاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزءًا من هذه التجربة، والأهم من ذلك، شكر خاص جدا لرايان سيكريست لإيمانه بنا، لكوننا شريكا لنا، وفريق الإنتاج لدينا فى Bunim / Murray، الذين أمضوا ساعات لا تحصى فى توثيق حياتنا، ومن المقرر أن يبث موسمنا الأخير فى أوائل العام المقبل 2021.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر