صور.. أزياء تنكرية للكلاب للاحتفال بالهالوين مع أصحابها

كلب كلب
 
نورا طارق
اقترب الاحتفال بالهالوين الذى يأتى بشكل استثنائى فى هذا العام، ففى الأغلب ستغيب الحفلات التنكرية الصاخبة ويكتفى الكثيرون بالتقاط الصور بأزياء الهالوين فى المنزل. ولأن الكثير من مربى الحيوانات الأليفة يعتبرونها جزءا من أسرتهم وعالمهم يمكن أن يشاركوا حيواناتهم الأليفة الاحتفال هذا العام بأزياء تنكرية طريفة نشر موقع "purecostumes" أبرزها. 

 

زى أرنب

هذا الزى التنكرى يشبه أرنب الاحتفال بعيد الربيع يمكن اقتنائه للكلب للاحتفال به فى الهالووين وبدلاً من أن يتنكر فى شكل مرعب تختار له شكل أرنب لطيف. 

زى أرنب
زى أرنب

 

زى سمكة قرش

تنتشر بمواقع التسوق الخاصة بملابس الكلاب، ملابس تنكر طريفة مثل ملابس سمكة القرش، لونها أصفر، والتى تساعد على وجود ألفة بين الكلاب والأطفال، وتقليل الخوف منهم واللعب معهم كما لو كانوا يلعبون مع لعبة سمكة قرش .

سمكة قرش
سمكة قرش

 

زى قطة

يمكن ارتداء الكلب زى قطة، مصمم من اللون الوردى، والتى تعتبر من الملابس الطريفة، وتساعد على تقرب الأطفال من الكلب واللعب معه، كما يمكن أن يرتدى الكلب لهذا الزى والملابس الأخرى التى سبق ذكرها فى السطور السابقة، أثناء السير به فى الشارع .

زى قطة
زى قطة

 

زى دجاجة

يعتبر من الملابس الطريفة أيضاً المستوحاة من الدجاج، والتى تساعد على إضافة بهجة وسعادة للأطفال، وبعيدًا عن الهالووين يمكن أن يرتدى الكلب هذا الزى أثناء احتفال الأسرة بأعياد الميلاد أو المناسبات الأخرى أو حتى عند اللعب مع الطفل.

زى دجاجة
زى دجاجة

 

زى ديناصور

يمكن أيضاً أن يرتدى الكلب زى مستوحاة من الديناصور، الذى يفضله الأطفال، ويساعد على التقرب بين الأطفال والكلب، ويناسب معظم أنواع الكلاب المختلفة .

ملابس ديناصور
ديناصور

 

قرصان البحر

يعتبر زى قرصان البحر من الملابس الطريفة للكلاب، التى تساعد على التقرب الطفل من الكلب و اللعب معه خلال التخيل إنه يصارع قرصان بحر.

قرصان
قرصان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر