حسين الجسمى ردا على رقص تامر حسنى على أغنية بالبنط العريض: ربنا يسعدكم أكثر

 تامر حسنى وحسين الجسمى تامر حسنى وحسين الجسمى
 
عادل عبد الله

رد الفنان الإماراتى حسين الجسمى على صفحته الخاصة بتويتر على الفيديو الذى يرقص فيه النجم تامر حسنى على أغنية "بالبنط العريض" التى يغنيها الجسمى، مع بعض العاملين بأحد المطاعم، وقال: "ربنا يسعدكم أكثر وأكثر وألف مبروك العمل الجديد يا صديقى العزيز".

 
6bbe3b70-c8a1-485e-a5fe-cf08f00ba9b6

وتجد تامر حسنى يشارك جمهوره فى الأماكن العامة بالتقاط الصور والفيديوهات التذكارية، وفى مقطع فيديو جديد ظهر من خلاله وهو يرقص على ألحان أغنية النجم الإماراتى حسين الجسمى "بالبنط العريض"، داخل أحد المطاعم مع العمال.

ظهر حسنى فى مقطع الفيديو المتداول عبر منصات السوشيال ميديا، فى بدايته وهو يلتقط الصور التذكارية وسرعان ما بدأت مقطوعة "أنا لقيت الطبطبة" حتى بدأ حسنى فى الرقص مع طاقم العمال داخل المطعم.

على جانب آخر استقر النجم تامر حسنى على "خليك فولاذى" اسماً لألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يضم 12 أغنية، إذ يدرس حالياً تقليص عدد الأغانى إلى 10 أغانى، متنوعة فى المزيكا بين الدراما والرومانسى وخلافه.

وفى السياق ذاته انتهى تامر حسنى مؤخراً من تصوير البوسترات الدعائية للألبوم، الذى يضم عدداً من الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاون معهم تامر فى الفترة الأخيرة، ومنهم تامر على وعزيز الشافعى وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر