بعد نفى شائعة حملها.. جينيفر جارنر بإطلالة كاجوال فى لوس أنجلوس

جينيفر جارنر جينيفر جارنر
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجمة جينفير جارنر وهى فى لوس أنجلوس أثناء توجهها لإحدى الاجتماعات، وذلك بعد تردد شائعة عن حملها، حيث نشرت جينيفر فيديو لنفسها فى مزرعة عائلتها فى أوكلاهوما وردت على إحدى المعجبات التى سألتها "هل أنت حامل؟"، لترد جارنر بأنها فى عمر 48 عاما ولديها 3 أطفال وليست "حامل" ولن تحمل أبدا.

وكانت نشرت مجلة Star نشرت تقريرا تصدر غلافها الجديد يزعم أن جينفر جارنر وكوبر كانا أصدقاء لفترة طويلة، لكن الوضع تغير، وأضاف مصدر للمجلة أن الإعجاب كان دائما موجودا بين الثنائى لكنهما لم يتخذا الخطوة التالية لأنهما كانا دائمًا فى علاقات مع أشخاص آخرين، وبحسب المجلة، فإن رحلة الشاطئ التى جمعت جينفر وكوبر ابنته هى طريقة النجمين فى إظهار العلاقة أمام العامة.

لكن موقع Gossip Cop أكد أن لقاء النجمين على رمل الشاطئ للمرح مع ابنة كوبر التى تبلغ من العمر 3 سنوات لا يبدو كلقاء رومانسى بل لقاء بين صديقين فى نزهة واسترخاء على الشاطئ خاصة أن جارنر وكوبر يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات عدة. 

وكان موقع ديلى ميل نشر عددا من الصور للنجمة جنيفر جارنر طليقة النجم بن أفليك وهى بصحبة النجم برادلى كوبر، على شاطئ ماليبو وذلك بعد نشر عدد من التقارير التى أكدت أنها انفصلت عن صديقها جون ميللر.

ويعد برادلى وجنيفر عازبان حاليًا، حيث لم يرتبط برادلى بأى شخص منذ انفصاله مع إيرينا شايك العام الماضى.

جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر