صناع عمل حدوتة "أمل حياتى" يكشفون سر نجاحه وتفاصيله

 
كتب: مصطفى القصبي

استضاف الاعلامى رامى رضوان أبطال حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "الا أنا" منهم الفنانة حنان مطاوع ونور محمود ورامى الطنبارى ورضوى شريف وتامر مجدى ونانسى صلاح واحمد عنان والسيناريست امين جمال والمخرج احمد حسن في برنامج مساء دى ام سى الذى يذاع على فضائية دى ام سى .

حنان مطاوع
 

وقال الفنان نور محمود ان شخصية سليم الذى قدمها ضمن احداث المسلسل مثال للشاب المصرى الشهم ويوجد له نماذج كثيرة في المجتمع وكنت اول مرة اقدم دور رومانسى ومبسوط بالعمل مع الفنانة حنان مطاوع حيث انها متواضعة وبسيطة .

ابطال امل حياتى4
 

وقالت الفنانة الشابة رضوى شريف أنها كانت مرعوبة من الدور الذى قدمته ويعتبر خطوة مهمة في مشوارى الفني .

واكد الفنان تامر مجدى أنه كان يحلم بتقديم دور الشر وأول ماعرض عليا الدور وافقت عليه مباشرة بينما قال الفنان رامى الطنبارى أنه مبسوط بالعمل مع فريق العمل وخصوصا حنان مطاوع التي أعطت لنا طاقة إيجابية وروح حلوة في اللوكيشن .

وأكد الفنانة نانسى صلاح انها قدمت شخصية شريرة لأول مرة بينما قالت شاهيستا سعد أنها كانت الأقرب لشخصية امل التي قدمتها حنان مطاوع كماتحدث الفنان الشاب احمد عنان عن نجاح شخصيته في المسلسل .

 
ابطال امل حياتى
 
ابطال امل حياتى2
 

واعرب السياريست أمين جمال عن سعادته بردود التي تلقاها على الحدوتة التي قدمها وهى من فكرة يسرى الفخرانى مشيرا انه أول مرة يتعاون مع فنانة كبيرة بحجم حنان مطاوع وكنت مبسوط بالعمل معها وهى من أسباب نجاح الحدوتة خاصة انها تذاكر الشخصية بشكل مميز .

وأكد المخرج أحمد حسن أن من حسن حظه أنت تعاون مع الفنانة حنان مطاوع لأول مرة وتشرفت بالعمل معها وبكل فريق العمل مشيرا ان من اكثر المشاهد التي تأثر بها هو موت الفنان بيومى فؤاد .

وعرضت مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات، حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر