جادين سميث يكشف طبيعة علاقته بعارضة الأزياء صوفيا ريتشى

جادين سميث وصوفيا ريتشي جادين سميث وصوفيا ريتشي
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين الممثل جادين سميث، نجل ويل سميث، وهو يستمتع بالأجواء على الشاطئ مع الممثلة وعارضة الأزياء صوفيا ريتشى، وهو ما جعل العديد من الشائعات تنطلق بأن هناك علاقة حب بينهما.

ومن جانبه قال جادين، خلال برنامج On-Air With Ryan Seacrest، إنه لا يهتم بالنظر إلى ما يقال على الإنترنت، مؤكدا أن علاقة صداقة تجمعه بصوفيا منذ 10 سنوات، موضحا أنهما أصدقاء ويحبان بعضهما كأصدقاء فقط.

وكانت عدسات مصورى "الباباراتزى" قد التقطت عدة صور لصوفيا ريتشى وهى تستمتع بوقتها مع صديقها نجم الراب جادين سميث البالغ من العمر 22 عاما، ابن نجم هوليوود الشهير ويل سميث، حيث ظهر الثنائى خلال قضائهما وقتا ممتعا وساحرا على الشاطئ فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبعدد من الصور ظهرت صوفيا وهى تجرى مع جادين فى البحر، ثم خرج الثنائى على الشاطئ ليتبادلا أطراف الحديث والاستفادة من أشعة الشمس، وكان بصحبة الثنائى اثنان من أصدقائهما.

وظهرت صوفيا ريتشى مرتدية "مايوه" floral باللونين الوردى والأبيض من تصميم "Frankie" ووصل سعره إلى 157 جنيها إسترلينيا، ولكى تكمل إطلالتها الأنيقة لم تنس ارتداء الإكسسوارات الذهبية المذهلة التى أطفت المزيد من الفخامة والرقى على إطلالتها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر