مهرجان فينيسيا ينظم عرضا خاصا لمسلسل كيت بلانشيت Mrs. America

Mrs. America Mrs. America
 
على الكشوطى

نظم مهرجان فينيسيا السينمائى عرضا لمسلسل النجمة كيت بلانشيت Mrs. America فى سينما Campari Boat، وتحدثت الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا عن المسلسل التاريخى المصغر، الذى حصلت من أجله على أول ترشيح لجائزة إيمى، خلال جلسة أسئلة وأجوبة قبل العرض.

كيت بلانشيت هى رئيس لجنة تحكيم مهرجان فينيسيا السينمائى، وتضم اللجنة الأعضاء كلا من: المخرجة النمساوية فيرونيكا فرانز، وصانعة الأفلام البريطانية جوانا هوغ، والكاتبة والروائية الإيطالية نيكولا لاغويا، وصانعة الأفلام الألمانية كريستين بيتزولد والمخرج الرومانى كريستى بويو والممثلة الفرنسية لوديفين سانييه.

وتنافس فى المهرجان أفلام: Sun Children، وPieces Of A Woman من إخراج كورنيل موندرسيزو، وMiss Marx من إخراج سوزانا نيتشيارلى، وفيلم Padrenostro من إخراج كلوديو نوسى وفيلم Notturno من إخراج جيانفرانكو روزى وفيلم Never Gonna Snow Again من إخراج مالجورزتا سزومويسكا ومايكل انجليرت، إضافة إلى فيلم The Disciple من إخراج تشايتنيا تامهانى وAnd Tomorrow The Entire World من أخراج جوليا فون هينز وQuo Vadis, Aida من إخراج جاسميلا زبانيك وفيلم Nomadland من إخراج خولى زاهو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر