زوج حبيبة براد بيت يبيع نبيذ نجم هوليود فى مطعمه

براد بيت براد بيت
 
على الكشوطى

نشر موقع ديلى ميل تقرير عن قيام مطعم فى برلين – ألمانيا يملكه رولاند مارى زوج نيكول بوتورالسكى صديقة براد بيت الجديدة البالغة من العمر 27 عاما ببيع منتجات النجم براد بيت من النبيذ الفاخر الذى ينتجه فى فرنسا، وتعيش نيكول مع زوجها فى علاقة زواج مفتوحة، وهو ما جعلها تستطيع مواعدة نجم هوليوود براد بيت دون قيود زوجية من زوجها رولاند البالغ من العمر 68 عاما.

وذكر الموقع أن المطعم يبيع نبيذ بيت شاتو مرافال فى مطعمه فى برلين بورشاردت، وهو من أفضل أنواع النبيذ المستخرج من مزرعة العنب التى يملكها براد بيت فى فرنسا بقصره هناك، والذى يضم مصنعا لصناعة النبيذ الفاخر، وهو القصر الذى اشتراه براد مع زوجته السابقة أنجلينا جولى، البالغة من العمر 45 عامًا، فى عام 2011 مقابل 60 مليون دولار.

على جانب آخر يبدو أن النجم براد بيت مصمم على خطف الأنظار له بوسامته التى لم تهتز مع مرور السنوات وتخطيه حاجز الـ56 عاما من عمره، حيث ظهر خلال أحدث جلسة تصوير جديدة له فى منتهى الشياكة المعتادة مع وسامته، التى اعتادها محبوه وجمهوره من كل أنحاء العالم، بعدما نشرت المواقع العالمية أكثر من صورة له الذى التقطها لصالح دار أزياء شهيرة فى عالم الملابس.

 
حبيبة براد بيت
 
 

وكان أكد موقع جريدة ديلى ميل فى وقت سابق أن النجم العالمى براد بيت شوهد وهو برفقة حبيبته الجديد المشهورة نيكول بوتورالسكى، 27 عامًا، فى القصر الفرنسى، حيث عقد قرانه مع أنجلينا جولى هناك.

 وحسب التقرير يقال إن براد بيت، 56 عامًا، وصديقته المشهورة نيكول بوتورالسكى يقضيان وقتًا فى شاتو ميرافال فى فرنسا، حيث تزوج من أنجلينا جولى، 45 عامًا، فى عام 2014.

ووفقًا لأحد السكان المحليين، يزور براد مرافال؛ لأنه "يشارك فى حملة من أجل الترويج للنبيذ الخاص به"، حيث يشتهر القصر، الذى اشتراه هو وأنجلينا فى عام 2011 مقابل 60 مليون دولار، بصناعة النبيذ الوردى الفاخر، كما أشار التقرير إلى أن نيكول ستقيم مع براد أثناء تواجده فى مزرعة العنب خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 
التفاصيل
 

براد بيت
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر