ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضى: أنت قولت ايه.. والأخير: هنعرف سوا

ياسمين عبد العزيز والعوضى ياسمين عبد العزيز والعوضى
 
سارة صلاح

وجهت النجمة ياسمين عبد العزيز رسالة لزوجها النجم أحمد العوضى، بعد الترويج لحلقته مع الإعلامية منى الشاذلى وحديثه عن قصة الحب التى جمعت بينهما، وكتبت ياسمين عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "أنت قولت ايه"، ليرد عليها ضاحكا:" هنعرف مع بعض".

يحل الفنان أحمد العوضى ضيفا على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، يوم الخميس المقبل، فى الساعة التاسعة مساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انت قولت اية 🙄🙄🙈 @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

يتحدث العوضى لأول مرة عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، كاشفا كواليس ارتباطهما، وبدايات قصة الحب التى جمعت بينهما. كما طرح عليه الجمهور العديد من الأسئلة حول تفاصيل الزواج والمهر والتعامل مع الاختلافات بين شخصيتيهما فى الحقيقة.

يذاع برنامج "معكم" يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، على قناة cbc، فى الساعة التاسعة مساء.

من جانب آخر، شهدت الفترة الماضية انتشار أنباء حول تعاون النجمة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضى فى مسلسل جديد للعرض فى شهر رمضان المقبل، خاصة أنهما سبق وعملا سوياً فى مسلسل "لآخر نفس" الذى تم عرضه فى شهر رمضان عام 2019 وكان هذا العمل شاهداً على قصة الحب التى جمعتهما وتكللت بإعلان زواجهما فى رمضان الماضى.

وخرج أحمد العوضى لتوضيح هذه الأمور، مؤكداً أنه بالفعل هناك اقتراحات لتقديم مسلسل جديد يجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز فى شهر رمضان المقبل، وأنه لا يمانع ذلك خاصة أنهما تعاونا سوياً قبل ذلك فى مسلسل "لآخر نفس"، لافتاً إلى أنه عندما يكون هناك اتفاق نهائى بشأن عمل يجمعهما سواء فى السينما أو الدراما سيقوم بالإعلان عنه مباشرة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر