دينا تخضع لعملية جراحية فى إصبعها وابنها يتعرض لجرح

دينا دينا
 
سارة صلاح

خضعت الراقصة دينا لعملية جراحية فى إصبعها، كما تعرض ابنها على لجرح فى إصبعه هو الآخر، ونشرت دينا صورة لإصابتها هى وابنها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "امبارح على صباعه اتعور وخيطه، وأنا كمان فى نفس اليوم عملت عملية فى صباعى".

وانهالت التعليقات عليها من قبل صديقاتها متمنيين لهم الشفاء العاجل، وكتبت الفنانة بدرية طلبة: "الف سلامة حبيبتي"، وعلقت هيدى كرم وقالت: "سلامتك حبيبتى".

دينا

وشاركت دينا فى مسلسل "بت القبايل"، مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلى فرح، وإخراج حسنى صالح، والعمل مكون من 45 حلقة، ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها.

وعملت دينا فى السينما والمسرح ودرست الفنون الشعبية وتخرجت من كلية الآداب وكان وحصلت على الماجستير فى المسرح.

اشتهرت كراقصة متمكنة من فنون الرقص الشرقيو شاركت فى مسرحية (ألابندا) عام 2001. تزوجت من المخرج السينمائى سامح الباجورى وأنجبت منه ابنها الوحيد علي، وقد أخرج لها "فيديو كليب" مع الفنان أحمد السقا، جسدت دور الراقصة فى أغلب أفلامها، وقامت بالبطولة المطلقة فى فيلم (ابن عز) أمام علاء ولى الدين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر