تعرف على آخر فيلم قدمه على رجب ورحل قبل ظهوره إلى النور

على رجب و ويزو على رجب و ويزو
 
محمد زكريا

رحل عن عالمنا أمس السبت المخرج السينمائى على رجب، بعد تعرضه لأزمة صحية جعلته يلفظ أنفاسه الأخيرة، ويعد على رجب من أبرز المخرجين السينمائيين فى فترة الألفية إذ قدم العديد من الأفلام الكوميدية الناجحة حيث كانت بدايته كمخرج من خلال فيلم "شجيع السيما" مع أحمد آدم، وقدم بعدها فيلم "الوردة الحمراء" مع طارق علام وغادة عبد الرازق وعلا غانم.

وانطلق على رجب بعد ذلك ليقدم أفلام "صايع بحر" بطولة أحمد حلمى وياسمين عبد العزيز، و"خالتى فرنسا" بطولة عبلة كامل ومنى زكى، و"سيد العاطفى" بطولة عبلة كامل وتامر حسنى ونور وزينة، و"كركر" بطولة محمد سعد وياسمين عبد العزيز، و"بطلية العايمة" بطولة عبلة كامل، وابتعد 4 سنوات حتى قدم فيلم "ركلام" بطولة غادة عبد الرازق عام 2012.

 
فيلم اخرجه على رجب
 

وعلى مدار الـ 8 سنوات الماضية اختفى على رجب عن الساحة الفنية حتى عاد ليقدم فيلم بعنوان "ويزو سكول" بطولة نجمة "مسرح مصر" الفنانة ويزو وهو الفيلم الذى تعرض لازمات إنتاجية كبيرة جعلته لم يخرج إلى النور حتى الآن، ليرحل على رجب دون أن يشاهد آخر أفلامه التى عاد بها إلى السينما بعد غياب 8 سنوات كاملة.

وتوفى على رجب بعدما كان فى طريقه إلى منزل الشاعر أحمد شتا حيث شعر بتعب شديد اثناء استقلاله تاكسى متجها إلى الشاعر الغنائى، حيث أنه تم نقله إلى المستشفى وأجرى بعض الفحوصات عاد بعدها إلى بيته ليلقى ربه ويودع دنيانا.


على رجب (2)
 

على رجب (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر