صبرى فواز: استمتعت بكواليس مسلسل «أسود فاتح» وهيفاء وهبى شاطرة

صبرى فواز وهيفاء وهبى صبرى فواز وهيفاء وهبى
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان صبرى فواز أنه انتهى من تصوير مشاهده بمسلسل "أسود فاتح"، الذى يشارك فى بطولته عدد من الفنانين، على رأسهم هيفاء وهبى وشريف سلامة وأحمد فهمى وآخرون، ويجسد من خلاله شخصية محام.

وقال صبرى فواز، فى تصريحات لـ"عين"، إنه استمتع بكواليس العمل الذى انتهى من تصويره من خلال عدة أيام فى لبنان، مشيرا إلى أن العمل يحمل العديد من المفاجآت أثناء عرضه على شاشة التليفزيون.

 وأضاف أنه استمتع بالعمل للمرة الثانية مع هيفاء وهبى، بعد فيلم "دكان شحاته"، الذى جمع بينهما من حوالى 12 سنة، واصفا إياها بالفنانة الموهوبة وشاطرة، مشيرا إلى أنها تطورت كثيرا فى أدائها التمثيلى.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

ومن ناحية أخرى، يشارك صبرى فواز فى فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من: أحمد الفيشاوى، ‏ودينا الشربينى، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.

وينتمى الفيلم لنوعية السيكو دراما، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل دينا الشربينى ومعها الفنان أحمد الفيشاوى والذى يجسد دور مريض نفسى يتورط فى كثير من المشاكل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر