صور.. دويتو جديد يجمع مروة ناجى وعلى غزلان اعرف التفاصيل

مروه ناجى و على غزلان مروه ناجى و على غزلان
 
محمود جلال

انتهت المطربة مروة ناجى من تسجيل أغنية جديدة "دويتو" تجمعها مع اليوتيوبر على غزلان، وهى من كلمات عمر العبد، وألحان محمد صبرى، وتوزيع الموسيقى مؤمن ياسر، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

وقالت مروة ناجى لـ"عين"، إن هذا دويتو سيكون مفاجأة للجمهور لأنه يقدم بشكل جديد ومختلف عن ما قدمته فى أعمالى السابقة، وذلك لأننى دائماً أحب التغيير وتقديم أشكال موسيقية جديدة ومختلفة، وأتمنى أن ينال دويتو إعجاب الجمهور وقت طرحه.

مروة ناجى وعلى غزلان (1)
 

مروة ناجى وعلى غزلان (2)
 

مروة ناجى وعلى غزلان (3)
 

من ناحية أخرى طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى عبد الرحمن، وألحان محمد صبرى، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان، على يوتيوب.

كما طرحت أيضا دعاءً دينياً بعنوان "أنا المكسورة" فى شهر رمضان الماضي، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضري، ويقول مطلع الدعاء: أرزقنى حسن الختام.. يارب أنت السلام ".

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الاوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوى وكاريزما ومن الأصوات المصرية التى نتشرف ونفتخر بها، كما أنها لها مواهب أخرى فى مجال التمثيل فقد شاركت فى بطولة مسلسل "تفاحة آدم" فى دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوى، كما شاركت فى مسلسل "أهو ده اللى صار" مع المخرج حاتم على كما شاركت فى مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، وآخر أعمالها كانت مسرحية "سيرة حب" عم حياة الراحل بليغ حمدى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر