هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول من أجل خلافة ميسى؟

محمد صلاح محمد صلاح
 
هانى عبد النبى

وضع الأسطورة الهولندية رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى الدولى المصرى محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزى على رأس أولوياته لدعم صفوف فريق البارسا خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وقال شاجاك سوارت الصديق المقرب من رونالد كومان ووكيل عدد من اللاعبين فى الكرة الهولندية منهم فان دى بيك، إن محمد صلاح على أولويات مدرب البارسا لتدعيم صفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم الحالي.

سجل محمد صلاح 97 هدفا فى 154 مباراة على المستوى المحلى الإنجليزى والأوروبى منذ انضمامه إلى ليفربول.

ووفقاً لصحيفة "ديلى اكسبريس" البريطانية فإن نادى ليفربول سيقاتل من أجل الإبقاء على هدافه المفضل محمد صلاح بعد البداية القوية التى أظهرها اللاعب فى الموسم الحالى وتسجيل 3 أهداف قادت فريقه للفوز الصعب على حساب ليدز يونايتد فى افتتاحية مشوارهم للحفاظ على اللقب المحلى الأشهر بالعالم.

تابعت الصحيفة أن إعجاب رونالد كومان بمحمد صلاح يأتى لرغبته الشديدة فى امتلاك لاعب متكامل مثل محمد صلاح الذى يمتلك مهارات السرعة والقوة والتهديف وهى العناصر التى تتشابه مع مشروع المدرب خلال الفترة المقبلة مع برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن هناك صعوبات أيضاً تتمثل فى قيمة انتقال محمد صلاح إلى نادى برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية التى تعانى منها معظم الأندية نتيجة توقف النشاط على خلفية تفشى فيروس كورونا المستجد عالمياً.

ونقلت "ديلى اكسبريس" تصريحات صديق كومان والذى سبق وأن لعب فى صفوف فريق أياكس لسنوات طويلة لموقع "فوتبول زون": "كومان يريد ضم محمد صلاح مثلما يريد اللاعب ترك ليفربول فى أقرب وقت".

التفاصيل الكاملة لرغبة برشلونة ضم محمد صلاح خلال الميركاتو الحالي

وخسر برشلونة الموسم الماضي كل البطولات، بعد خسارته لقب الدوري الإسباني أمام غريمه اللدود ريال مدريد، وكذلك خسارة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا بنتيجة 8-2.

ورفض شاجاك سوارت الإفصاح على تفاصيل أو مصدر المعلومة التي تحدث عنها الا انه رفض مؤكداً أن ما يملكه من معلومات ليس مجالا للشك إطلاقاً.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر