فيديو.. نعومى واتس: طائر عقعق سرق منى الأضواء فى «Penguin Bloom»

نعومى واتس نعومى واتس
 
شيماء عبد المنعم

كشفت النجمة العالمية نعومى واتس بأن طائر عقعق سرق منها الأضواء فى مشاهد عدة من فيلم «Penguin Bloom» الذى عرض فى مهرجان تورنتو السينمائى الدولى الذى يقام بصيغة افتراضية.

 

 

وتؤدى واتس فى الفيلم دور سام بلوم، وهى الشخصية الرئيسية فى القصة الحقيقية المقتبسة من كتاب يحمل الاسم نفسه، ويتمحور حول طائر مصاب سُمى بينجوين (البطريق)، يساعد عائلة فى تجاوز مأساة إصابة الوالدة بالشلل بعد سقوطها.

وفى مؤتمر صحفى افتراضى، قالت الممثلة التى شاركت فى أفلام لمخرجين هوليووديين كبار كديفيد لينش وشون بين: «لقد كنت قلقة بعض الشيء بشأن كيفية جعل طيور عقعق تؤدى أدوارا تمثيلية، فمن المعروف جيداً أن هذه الطيور ليست على قدر كبير من الودّ».

وأضافت واتس "أتذكر عندما قرأت الكتاب، كان يوم أحد، يومًا عاديًا وكنت كسولة فى السرير وكنت أعرض الكتاب على أطفالى وقد انجذبوا إليه تمامًا..فى تلك اللحظة، تأثرت تمامًا بالصور، وبصفتى ممثلة أبحث عن هذا النوع من الأدوار طوال الوقت ".

أما المخرج الأسترالى جليندين إيفين فأوضح أن مشاهد كثيرة فى الفيلم هى نتاج تقنيات الكمبيوتر. لكنها استندت قبل كل شىء على "عدد كبير" من طيور العقعق الحية، ولاحظت واتس مازحة أن هذه الطيور "سرقت المَشاهد يوماً بعد يوم".

وعلى سبيل المزاح كذلك، قال أندرو لينكولن الذى يؤدى دور زوج سام "يُقال دائما إن من غير المستحبّ التمثيل مع الأطفال أو الحيوانات، إذ عندما يكون (أداؤهم) جيدين، ينصبّ الاهتمام عليهم وحدهم".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر