اخبار المشاهير اليوم.. صوم اليسا فى رمضان ومخاطرة سامو زين بدور الفتوة

إليسا إليسا
 
نورهان سعد

اخبار المشاهير اليوم..

اليسا: أمتنع عن تناول الإفطار والغداء وأستمتع بعزومات الأصدقاء فى رمضان

كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن طقوسها في شهر رمضان المبارك التي تلتزم بها كل عام، حيث قالت:"أصوم طوال النهار فلا أنقطع عن تناول المياه أو تناول تفاحة، ولكنني لا أتناول الغداء أو الإفطار الصباحي". 

وأكدت على أنها تستمع كثيرًا بدعوتها على الموائد الرمضانية من قبل أصدقائها المسلمين، لافتة إلى أن هناك الكثير من الطوائف والمذاهب في لبنان والكل يتعايش مع بعضه البعض بحب وسلام.

يشار إلى أن آخر أعمال إليسا الفنية ترنيمة "أنت الطهر يا مريم"، من كلمات وألحان شقيقها كميل خوري.

 

فيديو.. كندة علوش تنشر مقطعا من إعلانها مع عمرو يوسف

نشرت الفنانة السورية كندة علوش عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطعا لإعلان تشارك فيه زوجها الفنان عمرو يوسف ويعرض على الفضائيات خلال شهر رمضان المبارك.

وتدور فكرة الإعلان حول الكشف عن بداية علاقة الحب بين كندة وعمرو التى وصلت لدخولهما عش الزوجية.

 

سامو زين: خاطرت بـ 20 سنة غناء من أجل عبده الفتوة

أكد الفنان سامو زين، أن أصعب الشخصيات التى واجهته أثناء تصوير المسلسل هى شخصية "عبده الفتوة"، وكانت السبب فى معرفة الناس بالمسلسل، وأضاف أنه المطرب الأول الذى استطاع تجسيد 10 شخصيات فى أول تجربة ومن خلال مسلسل واحد، وكان يخاطر بـ20 سنة غناء.

وكتب سامو زين عبر حسابه الشخصى بموقع «انستجرام»: « صباح الخير بما إن اليوم آخر يوم لعرض مسلسل «طعم الحياة» ولي تعبنا في جدا والحمدلله إن في ناس حبت المسلسل وناس محبتش المسلسل تحترم برضو ورأيهم يهمني أنا قدمت ١٠ شخصيات في المسلسل وده كان بالنسبالي كمطرب بغني تحدي لأول مره مطرب يتجرأ يخطو هذه الخطوة وطبعا مشكور الأستاذ المخرج عبد العزيز حشاد للثقة لأتحمل هذا الدور والأستاذ المنتج ممدوح شاهين وجميع طاقم العمل بعد ما المسلسل بدأ يكون له شهرة بعد حلقة الفتوة بدأت الناس تفتكر إن هذا المسلسل في رمضان ولكن هذه الحلقه كانت الحلقه ٨ التي أمثل فيها دور البلطجي الذي كان من أصعب الأدوار التي قدمتها لأنها صعبة فعلا وكانت مخاطرة باسم فنان قدم ٢٠ سنة غناء» .

l
 
 
 
صور.. مروة ناجى وفتحى سعد من كواليس أوبريت «بيت الفن»

انتهت الفنانة مروة ناجى من تسجيل مجموعة من الأدعية الدينية، المقرر طرحها خلال شهر رمضان المبارك، ونشرت مروة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة سيلفى تجمعها بالفنان فتحى سعد من كواليس أوبريت "بيت الفن".

وعلقت مروة على الصورة قائلة: "السكر بزيادة فتحى سعد قال لى تعالى نحول وإحنا بنتصور... قولتله حاضر... جيت أخذ السيلفى طبعا ما شفتش أى حاجة وطبعا اترميت م الضحك، سيكا وبسنت من كواليس أوبريت « بيت الفن».

مروة سجلت أغنيات، "قصدت بابك"، كلمات وألحان المبتهل الدينى إبراهيم راشد، توزيع وسام عبد المنعم، "سلمولى عليه" كلمات وألحان المبتهل الدينى إبراهيم راشد، توزيع وسام عبد المنعم، و"علتى النسيان"، كلمات وألحان المبتهل الدينى إبراهيم راشد، توزيع اماديو، غناء هانى الأسمر ومروة ناجى، و"خلى الأمل فى الله"، كلمات وألحان المبتهل الدينى إبراهيم راشد، توزيع الموسيقار إسلام صبرى، هندسة صوتيه دكتور حسام جمعة، إشراف فنى الموسيقار إسلام صبرى، الأعمال إنتاج شركة بلاك أن وايت لمالكها ياسر سليم.

Capture
 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر