أشهر 3 شائعات عن "الكونتيسة الحافية" وفاء عامر

وفاء عامر وفاء عامر
 
إيناس كمال

فضحت الفنانة آيتن عامر، شقيقتها الفنانة وفاء عامر في برنامج "عُقد النجوم" حينما قالت إنها تمتاز بعقدة العمل وتظل ساهرة طوال الليل إذا كان لديها "أوردر" في الصباح الباكر، كما أنها تكره عدم النظافة في المنزل، وأحيانا كانت تختبر نظافة البيت بالسير حافية على الأرض.

الموقف السابق كان حقيقيا، بينما ظهرت العديد من الشائعات عن وفاء عامر التي تتعامل معها إما بالرد المباشر والمواجهة وأحيانا بالتجاهل، بحسب ما قالت آيتن عنها، فهي تعتبر من يضايقها كأنه "شفاف" لا وجود له.

 

أم لآيتن عامر

هي إحدى أشهر وأبرز الشائعات التي أثيرت عن وفاء حينما نُشرت صورة قديمة تجمع آيتن وهي طفلة ووفاء وهي كبيرة وبدا فرق سن كبير بينهما، أيتن روت خلال برنامج "الليلة مع أروي" علي قناة الحياة، أن شائعة أن آيتن عامرابنه وفاء عامر هي شائعة سخيفة، حيث أن فرق العمر بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر 15 عاما فقط وهي بالفعل أختها وليست ابنتها.

وأكملت آيتن عامر قائلة "اطلعوا بالأدلة ووروهالى"، مؤكدة أن والدتها مازالت على قيد الحياة وأنها الوحيدة ما بين شقيقاتها، التى ولدت بجراحة قيصرية، وتساءلت: "هى وفاء هتنكر ليه، أن يكون لها بنت حلوة كده وزى القمر؟".

 

وفاتها في حادث سير

في أبريل من عام 2014 انتشرت شائعة عبر عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى على الإنترنت تؤكد أن وفاء عامر أصيبت فى انفجار بالقاهرة وتم نقلها لإحدى المستشفيات وتوفيت بسبب الإصابة وقامت الفنانة آيتن عامر بالكتابة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلة "يا جماعة وفاء زى الفل وبتسلم عليكوا كلكوا دى إشاعة مالهاش لزمة وسخيفة" وعلقت وفاء على الخبر بأنها مصدومة من الشائعة التي انتشرت وأكدت أنها بخير ولم تتعرض لأي شيء.

 

ارتدائها للحجاب

انتشرت شائعة أن الفنانة وفاء عامر ارتدت الحجاب، جاء ذلك عقب تأديتها لفريضة الحج وانتشار صورة لها بالحجاب عام 2015 وعلقت وفاء عن حقيقة ارتدائها للحجاب بعد آداء فريضة الحج في لقاء تليفزيوني، وقالت "من الطبيعي جداً أن أرتدي الحجاب إبان فريضة الحج، وما ربط بين ارتدائي الحجاب والشائعات التي ترددت، أني نشرت بعض الصور وأنا بالحجاب أثناء تأدية الفريضة والأماكن التي كنت أزورها وأتردد عليها هناك، وتابعت "ما ذكر حول حجابي واعتزالي الفن هو شائعة سخيفة، لأني عندما أرتدي الحجاب سوف أعلن ذلك للجميع ولن أخجل به".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر