توقف بروفات مسرحية «السلطانية» لـ حسن فؤاد.. لهذا السبب

حسن فؤاد ولقاء سويدان حسن فؤاد ولقاء سويدان
 
محمود جلال

أوقفت أسرة مسرحية "السلطانية" بروفات العمل، لعدة أسباب، الأول الديكورات، أما السبب الثانى إصابة مخرج مراد منير بجلطة فى المخ نقل على إثرها إلى المستشفى.

ومسرحية من بطولة حسن فؤاد، ولقاء سويدان، بمشاركة مجموعة من الشباب الجديدة، ومن تأليف عبد الفتاح مصطفى، وإخراج مراد منير، وكان من المقرر عرضها الأيام المقبلة على مسرح البالون بالعجوزة.

وفى نفس سياق قال حسن فؤاد إنه يستعد لطرح 4 أغانى جديدة خلال العرض، الأولى تحمل اسم "هيلا هيلا"، والثانية يقدمها كديو يجمعه بـ لقاء سويدان بعنوان "الدنيا أرزاق"، والثالثة "إن طال عليا الليل"، والرابعة بعنوان "يا خال".

وأضاف حسن لـ"عين" إن الأغانى الأربعة من كلمات عبد الفتاح مصطفى، وألحان محمود الشريف، وتوزيع الموسيقى ديفد داوود، معربا عن أمنياته أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور الذى يشاهد العرض، خاصة وأنها تتماشى مع أحداث المسرحية وتقدم حالة غنائية مختلفة.

وكان الفنان الكبير حسن فؤاد اختفى عن الأضواء منذ حوالى 17 عاما، بعد أن وصل لقمة تألقه ونافس عمالقة الغناء والطرب وشارك بالتمثيل فى عدد من روائع الدراما المصرية ومنها "الوتد، على بابا والأربعين حرامى، وخان القناديل وسعد اليتيم، وغيرها"، كما غنى أشهر الأغانى وتترات المسلسلات التى استقرت فى وجدان الملايين وأشهرها تتر مسلسل أرابيسك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر