كليب Dynamite لفريق BTS يصل لـ350 مليون مشاهدة فى شهر

BTS BTS
 
على الكشوطى

ارتفعت نسب مشاهدة كليب فريق BTS الكورى الجديد "Dynamite"، حيث استطاع تحقيق عدد مشاهدات كبير وصلت 350 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك فى 30 يوما فقط من طرحها.

الفريق الكورى BTS يسعى حاليا لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، حيث يمتلك BTS جدولا مذهلا يظهر الأحداث التى سيحرص جمهور هذا الفريق على متابعتها سواء من إطلاق أعمال فنية أو التواجد بالحفلات أو البرامج، ويبذل الفريق مجهودا كبيرا فى وضع خطة مهمة للترويج لأغنيتهم السينجل الجديدة "Dynamite"، وهى أغنية من ألبومهم المقبل الذى لم يعلن الفريق عن اسمه حتى الآن أو موعد إطلاقه.

 

وتتطلع فرقة (BTS) الكورية الجنوبية، التى تصدرت قائمة بيلبورد لأفضل الأغانى فى الولايات المتحدة لأول مرة، لتقديم أغانيها فى حفل جوائز جرامى العام المقبل وربما أيضا الحصول على جائزة أو اثنتين.

ومنذ تشكيل الفرقة المكونة من سبعة شبان فى عام 2013، (BTS) نقلت موسقيى البوب الكورية الجنوبية إلى آفاق جديدة وجابت موسيقاها العالم.

وتصدرت الفرقة قائمة بيلبورد هوت لأفضل مئة أغنية بأغنيتها الشهيرة (Dynamite) وهى أول أغنية تغنيها الفرقة بالكامل باللغة الإنجليزية واستقبلها جمهور موسيقى البوب الأمريكية بحفاوة شديدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر