عمرو دياب بعد حفل السعودية: مهما طالت الأزمة سنعود ونحلق إلى السماء

عمرو دياب عمرو دياب
 
سارة صلاح

شارك الهضبة عمرو دياب، جمهوره صورة من حفله الغنائى فى السعودية أمس الاثنين، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب الهضبة على الصورة قائلا:" مهما طالت الأزمة سوف نعود من جديد ونحلق إلى السماء".

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا فى المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين، عقب وصوله إلى المملكة للمشاركة فى احتفالات اليوم الوطنى السعودى 90، حيث شارك حسابه الرسمى على إنستجرام عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية، ومن المقرر أيضا أن يحيى حفله الغنائى فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم 26 سبتمبر الجارى.

وكانت الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية كشفت أن 4 فنانين مصريين سيشاركون فى حفلات اليوم الوطنى السعودى الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم عمرو دياب ومحمد حماقى وأنغام وتامر عاشور.

 
عمرو
 
ومن المقرر أن يقام حفل الهضبة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر الحالى في مدينة الملك عبد الله الرياضية، أما حفلتا تامر عاشور وأنغام ستتم إقامتهما فى 24 سبتمبر بمدينة الملك عبد الله الرياضية.
 
كما طرح الهضبة مؤخرا كليب أغنيته "يوم تلات" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، حيث صورها مع فرقته الموسيقية في مدينة الساحل الشمالى، وسط أجواء صيفية، وأغنية  "يوم تلات" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندى وحققت الأغنية نجاحاً لافتاً بعد طرحها فى الألبوم.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر