تفاصيل تعاون ميس حمدان مع نصر محروس فى «اصحى صحصح يا غبى».. صور

ميس حمدان ونصر محروس ميس حمدان ونصر محروس
 
محمد زكريا

تعاقدت الفنانة ميس حمدان مع المنتج نصر محروس على التعاون معها فى أغنيتها الخليجية الجديدة "اصحى صحصح يا غبى"، حيث يتولى محروس توزيع الأغنية على جميع وسائل السوسيال ميديا وكذلك على قناة "فرى ميوزيك"، لتكون هذه الأغنية بداية تعاون بين ميس ونصر محروس من أجل تقديم أغانى مصرية وخليحية مستقبلاً.

"اصحى صحصح يا غبى" كلمات الشاعر أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومكس وماستر المهندس ماهر صلاح، وصولو مزامير محمد النواف، وتعد ثانى تجارب ميس فى الغناء بالخليجى بعدما قدمت سابقاً أغنية "ماريده" من ألحان ناصر الصالح.

ميس حمدان ونصر محروس
ميس حمدان ونصر محروس

 

وتقول كلمات الأغنية الجديدة: "اصحى صحصح ياغبى..انا مدرى ويش تبي..ضاع عمرى فالسوالف والمشاكل والحكي..اصحى صحصح ياغبى..مايفيد معك الجدال..اصحى صحصح ياغبى..اوزن كلامك بالعدال..واصحى صحصح ياغبى".

وكانت ميس حمدان قد قالت لـ"عين" إن أغنية "اصحى صحصح يا غبى" جاءت عن طريق الصدفة مع الملحن محمد البدر، حينما عرض عليها كلمات ذات طابع جرىء، خاصة أننا نعيش حاليا فى عصر لابد أن تقدم فيه عمل جديد ومختلف فى الكلمات ومن أرض الواقع، وليس بمعنى أن نقول كلام خارج، موضحة أن الأغنية تتحدث عن "امرأة بتعسف رجل بتحبه وبتتخانق معه بطريقة لايت جديد جريئة واقعية"، مؤكدة أن الأغنية إهداء لكل المتابعين فى الخليج.

نصر محروس مع ميس حمدان
نصر محروس مع ميس حمدان

 

WhatsApp Image 2020-09-16 at 18.00.08
ميس حمدان والمنتج نصر محروس

 

يس حمدان تتعاون مع نصر محروس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر