بعد اختيارها لغلاف Vogue Arabia .. تعرف على النصف فلسطينية جيجي حديد

جيجي حديد جيجي حديد
 
داليا سيد

رغم أنها لم تكمل عامها الثاني والعشرون إلا أنها استطاعت أن يكون اسمها لامع ومميز في عالم عارضات الأزياء سواء في الوطن العربي لكونها نصف فلسطينية أو في البلاد الأوروبية، هي جيجي حديد التي اختارتها مجلة Vogue Arabia لتكون غلاف أول عدد عربي لها والتي ظهرت فيه وهي ترتدي نصف غطاء رأس مطرز.

جيجي أعلنت عبر عبر صفحتها علي إنستجرام أنها سعيدة باختيار المجلة لها كي تكون غلاف أول عدد عربي فيها، خاصة، وقالت إن أجمل ما في مجلة Vogue Arabia هو أنها ستكون سببا في تبادل الثقافات والأزياء المختلفة عبر البلاد العربية والأوربية، ونسرد من خلال هذا التقرير أبرز المعلومات عن جيجي حديد الشخصية والعملية:

- ولدت في 23 إبريل 1995  بلوس أنجلوس.
 

- ترجع أصولها العربية وتحديدًا الفسلطينية إلي والدها محمد حديد.
 

- جيجي لديها أخت أصغر منها بعام اسمها بيلا وهي أيضًا من أشهر عاضرات الأزياء في الولايات المتحدة والعالم.

gigi-bella-hadid-2-vogue-14oct15-getty_b

 

- عمل والدها في الإستثمارات العقارية وذلك بعد أن هاجر إلي الولايات المتحدة الأمريكية، وتزوج هناك من والدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة "ولاندا فوستر" لكنهم انفصلوا وتزوجت من أحد المنتجين الموسيقيين.
 

- قررت جيجي حديد بعد تخرجها من المدرسة الثانوية أن تدخل عالم عارضات الأزياء مثل والدتها، وفي 2011 سافرت إلي نيويورك للدراسة وعرض الأزياء

485325-جيجي-حديد-تتخلى-عن-حمالة-صدرها-950x0-2

 

- أول إعلان شاركت فيه كان عمرها عامين عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، ومنها اختيرت لاحقاً وجهاً إعلانياً للماركة في 2012.
 

- في فبراير 2014 شاركت جيجي حديد في أسبوع الموضة بنيويورك، وفي نفس التوقيت ظهرت في العديد من الفيديو كليبات التي حققت من خلالها شهرة واسعة.

- أحدث جيجي وعائلتها ضجة إعلامية عندما ظهرت هي وأختها بيلا ووالدها علي غلاف مجلة Harper’s Bazaar Arabia وقاموا بتصويرهم داخل القصر الذي يمتلكه والدهم حيث يمتدّ القصر على مساحة 4460 متر مربع وبجانبه مساحة 8900 متر من الأرض، ويتألّف من 3 طوابق وتطلّب العمل عليه 1000 يد عاملة.

Strobing-Gigi-Hadid-T

 

- اختارتها مجلة فوربس الأمريكية في عام 2016 في قائمة العارضات الأغلي أجرًا حيث أنها تتقاضي 9 ملايين دولار خلال العام الواحد.
 

- لديها علي انستجرام أكثر من 22 مليون متابع.

صور ساخنة بالبيكيني لعارضة الأزياء من أصل فلسطيني جيجي حديد (13)

 

- جيجي حديد تحب إثارة معجبيها بما تمتكله وهذا ما حدث عندما أعلنت عن ثمن طلاء الأظافر التي وضعته في حفل الـ Met Gala 2016، وصلت تكلفته حوالي 2000 دولار.
 

- أخبارها هي الأكثر تداولا علي السوشيال ميديا وذلك لعلاقتها مع النجم زين مالك التي أعلنت عنها من قبل بعد أن انفصلت عن المغني كودي سيمبسون في 2015.
 

toot_8b9d2914bf

- رغم فخرها بظهورها علي غلاف مجلة Vogue Arabia في عددها الأول كما أعلنت أكثر من مرة، إلا أنها لاقت هجومًا عليه من بعض جمهورها علي السوشيال ميديا واصفين حديد أنها منافقة لكونها غير مسلمة، وأن المجلة استغلت أصولها العربية فقط في حين تصريحاتها الكثيرة المعادية للعرب.

rs_634x816-170301105753-634.Gigi-Hadid-Vogue-Arabia-Kf.3117

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر