مؤلفة «أبيض وردى» لـ جميلة عوض تكشف تفاصيل الحكاية قبل عرضها

جميلة عوض جميلة عوض
 
عماد صفوت

بدأ صناع حكاية "أبيض وردى" بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض، تصوير المسلسل، الأيام الماضية، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، وجمعت المشاهد كلا من جميلة عوض وسلوى محمد على وآخرون، من إخراج مريم أحمدى، وإنتاج سينرجى وأروما.

وقالت مؤلفة المسلسل نجلاء الحدينى لـ"عين"، تدور قصة أبيض وردى حول فتاة تعانى من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها، لافتة إلى أن الجمهور سيشاهد رحلتها بكل المصاعب والاحباطات اللى واجهتها، فضلا عن المشاعر السلبية التى تشعر بها، وكيف واجهت نفسها بشكل إيجابى.

وأوضحت الحدينى، أن بطلة المسلسل خلال أحداث المسلسل وصلت لمرحلة التصالح النفسى والقدرة على تغيير نظرة المجتمع والناس ليها، وإدراكها أن الناس يرونها من خلال عينيها، بمعنى أن صورتها فى عيون الناس ما هى إلا مجرد انعكاس لصورتها فى عينيها.

تعود الفنانة الشابة جميلة عوض للدراما مرة أخرى، بعد غياب 3 سنوات كاملة، حيث أنها كانت قد قدمت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "لا تطفئ الشمس"، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من فتحى عبد الوهاب، ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد مالك، أحمد مجدى، وأخرون، إخراج محمد شاكر خضير.

يشار إلى أن حكاية "أبيض وردى" يشارك فى بطولته كل من أحمد خالد صالح، خالد أنور، نجلاء بدر، فراس سعيد، سلوى محمد على، وآخرون، تأليف نجلاء الحدينى، إخراج مريم أحمدى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر