كانى ويست يتبول على إحدى جوائز الجرامى التى يتمناها ملايين الفنانين!!

الجرامى الجرامى
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى كانى ويست يعيش فترة تخبط لا يمكن إنكارها بدءا من تصريحاته الأخيرة التى كانت تجعله متصدرا لأهم وأشهر المواقع الفنية فى العالم وصولا لنشره أمس مقطع فيديو قصير يظهر مدى احتقاره لجائزة الجرامى التى يسعى للوصول لها كل مغنى فى العالم. 

نشر كانى ويست البالغ من العمر (43 عاما) مقطع فيديو قصير وهو يتبول على جائزة الجرامى التى تحمل اسمه وهو المقطع الذى أثار ضجة حول العال حيث يعد تصرفا غير مسئول ووصفه الكثيرون بتصرف "حقير".

 

يذكر أن كانى ويست قرر أن يظهر تمسكه بالتدين بشكل واضح وصريح قد بصدم البعض بالمجتمع الأمريكى، حيث طلب ويست من موظفى حملته الانتخابية الامتناع تماما عن ممارسة الجنس خارج نطاق الزواج، فى محاولة لخفض معدلات الإجهاض.

وفقا لصحيفة "نيويورك تايمز" أن كانى ويست مثلما طلب من الموظفين السياسيين العاملين فى حملته الامتناع عن ممارسة الجنس خارج إطار الزواج، فهو أيضا طالب بنفس الطلب من أولئك الذين يعملون فى ألبومه الأخير "Jesus Is King"، وهو الخبر الذى تناقلته العديد من المواقع الفنية الشهيرة، ومن أبرزها : " nzherald ".

بينما أشار موقع "فوربس" أنه بالرغم من غرابة الطلب إلا أنه يتماشى تماما مع بعض الأفكار التى عبر عنها كانى ويست خلال حملته ونسبها إلى معتقداته الدينية المسيحية، مثل النفور من تنظيم الأسرة وإجراءات الإجهاض.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر