إطلالات زمان.. عارضات يعيدن موضة الجاكيت الجلد من التسعينيات

الجاكيت الجلد الجاكيت الجلد
 
شيماء سمير

بدأ الاستعداد لاستقبال فصل الخريف الذى تنخفض فيه الحرارة بدرجة كبيرة مقارنة بالصيف، ما يعنى أنه التوقيت المثالى لارتداء السترة بمختلف أشكالها وتصميماتها وألوانها، لكن يبدو أن السترة الجلدية هى المسيطرة على موضة خريف وشتاء 2021، ويكمن جمال السترة الجلدية فى أنها تتناسب مع كل الملابس.

 

موضة السترة الجلدية
موضة السترة الجلدية

كانت السترة الجلدية يومًا ما عنصرًا أساسيًا في خزانة فتيات التسعينيات جوينيث بالترو ووينونا رايدر وريس ويذرسبون، والآن أصبحت كذلك للكثير من عارضات الأزياء أمثال بيلا حديد وإميلي راتاجكوسكي وهايلي بيبر وكايا جربر وفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية، حيث تم رصدهن جميعًا وهن يرتدين ملابسهن الخاصة مع تلك القطعة الرائعة مرة أخرى.

موضة الجاكيت الجلدي
موضة الجاكيت الجلدي

يمكنك محاكاة إطلالة عارضتى الأزياء كايا جربر أو بيلا حديد خارج أوقات العمل وارتداء السترة الجلد الخاصة بك مع الجينز والأحذية الرياضية، مع توب بسيط أسفله لإطلالة مميزة وأنيقة.

كايا جربر وبيلا حديد
كايا جربر وبيلا حديد

أو يمكنك تجربة إطلالة هايلي بيبر، وارتداء سترة جلدية مع تي شيرت أبيض طويل أو شيرت دريس، وأحذية تصل إلى الركبة "بوت"، لإطلالة مناسبة أثناء النهار، معالحرص على ارتداء النظارة الشمسية التي تعد من الإكسسوارات الضرورية.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

وفى الآونة الأخيرة قامت إميلي راتاجكوسكي بإضفاء الحيوية على السترة الجلدية الطويلة قليلًا، حيث يصل طولها إلى منتصف الفخذ، وارتدت معها ملابس رياضية نيون وزوج من أحذية Ugg القصيرة خارج أوقات العمل، لتعطي بذلك سترتها الحادة مظهرًا مريحًا، وهذا دليل إضافي على أن السترة الجلدية السوداء هي القطعة المثالية لإطلالة الخريف والشتاء.

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

وإذا كنتِ تفضلين التعلم من أزياء الماضي، فيمكنك إلقاء نظرة على إطلالة Gwyneth Partlow مع براد بيت بالسترة الجلدية السوداء القصيرة مع بالبنطلون الجينز، وارتدت أسفلها طبقتين من الملابس عبارة عن توب أبيض، وفوقه بلوفر أسود صمم صدره على شكل (V)، وذلك فيف إحدى إطلالاتها مع براد بيت.

Gwyneth Paltrow مع براد بيت
Gwyneth Paltrow مع براد بيت

كما اختارت Reese Witherspoon السترة الجلدية ذات اللون المارون "النبيتي"، مه البنطلون المخطط بالطول وتوب باللون الأسود لإطلالة غير رسمية في التسعينات أيضًا.

وأخيرًا ظهرت أيضًا التجمة Winona Ryder بالسترة الجلدية السوداء مع الفستان الأسود القصير والجوارب الشفافة في التسعينيات.

Winona Ryder وReese Witherspoon
Winona Ryder وReese Witherspoon
الجاكيت الجلد
الجاكيت الجلد
السترة الجلدية في 2021
السترة الجلدية في 2021
السترة الجلدية
السترة الجلدية
تصميم الجاكيت الجلد
تصميم الجاكيت الجلد

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر