حسن الرداد : أتمنى تقديم قصة حياة عمر الشريف في عمل فنى

 
كتب: مصطفى القصبي

قال الفنان حسن الرداد انه يحب تقديم قصة حياة الراحل عمر الشريف في عمل فنى إذا قدم مسلسل سيرة ذاتية خاصة انه شخصية غنية وناجحة في مصر والوطن العربى قدم العديد من الاعمال الهامة .

وأضاف خلال استضافته مع الاعلامى رامى رضوان فى برنامج مساء دى ام سى الذى يذاع على فضائية دى ام سى أنه محظوظ بالعمل مع الفنان الراحل نور الشريف في بداية مشواره الفني من خلال مسلسل "الدالى" خاصة انه مدرسة فنية وقامة كبيرة ولديه ثقافة واسعة وأعطانى بعض النصائح من أهمها "خلى بالك من فلوسك" و"خلى جسمك كويس طول الوقت" .

حسن الرداد
 

 

وأكد أثناء لقائه أنه كان محظوظ أيضا بالعمل في مع الفنان يحيى الفخرانى في مسلسل "ابن الارندلى" وهو نجم كبير أدائه سهل ممتنع مضيفا انه تعرف على الفنانة دلال عبدالعزيز من خلال هذا العمل الذى جمع بينهم لأول مرة وبعدها اصبحوا أصدقاء وهى شخصية جميلة ودمها خفيف .

ويعرض للفنان حسن الرداد حاليا فيلم "توأم روحي" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

 تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر