5 شعراء و4 ملحنين يتعاون معهم تامر حسنى لأول مرة فى ألبومه الجديد

تامر حسنى تامر حسنى
 
محمود جلال
يحرص النجم تامر حسنى، على تقديم أسماء جديدة فى مختلف المجالات بأغنياته الجديدة، وفى ألبومه الجديد "خليك فولاذى" يقدم 8 أسماء جديدة من الشعراء والملحنين، منهم من يظهر لأول مرة على الساحة، ومنهم من تعامل مع فنانين قبل أن يتعامل معه، فى السطور التالية نتعرف عليهم كما يلى:
 
 
أحمد حسن راؤول
 
يعد أحمد حسن راؤول، واحدا من أهم شعراء الوطن العربى، وتعامل مع كبار الأغنية، منهم: الكينج محمد منير، وعمرو مصطفى، وبلاك تيما، ورنا سماحة، وهايدى موسى، وأكرم حسنى، ونسمة محجوب، ويظهر راؤول مع تامر حسنى فى أغنية بعنوان "اختراع" مع محمود العسيلى، التى لحن أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.
 
 
محمد القاياتى
 
الشاعر محمد القاياتى هو الآخر يتعاون للمرة الأولى مع النجم تامر حسنى من خلال أغنية، من ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، ويقدمها تامر بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة، حيث تعاون القاياتى مع عدد من الفنانين، منهم: الهضبة عمرو دياب، إليسا، وهيثم شاكر، وأنغام، ومحمد محسن.
 
 
حماده السيد
 
يتعاون تامر حسنى مع الشاعر حماده السيد، من خلال أغنية تناول فيها موضوعا اجتماعيا حول تناقضات الحياة، من ألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، ولكن حماده سبق أن تعاون أيضا مع المطرب مصطفى قمر فى ألبوم ضحكت ليا بأغنية "نفس الإحساس" و"بالميللى".
 
 
محمد محسن
 
يتعاون الشاعر محمد محسن لأول مره مع تامر حسنى فى أغنيه بعنوان"بحبك"، من ألحان محمد سراج، وتوزيع توما، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.
 
 
 
بلال سرور
 
بلال سرور هو من أشهر الملحنين، له الكثير من النجاحات مع عدد المطربين، أبرزهم: عمرو دياب، وسميرة سعيد، ورامى جمال، جنات وغيرهم، ويظهر لأول مرة بلال مع تامر فى ألبومه بأغنية من كلماته، وكان قد تعاون مع تامر من قبل فى أغنية من ألحانه وتوزيعه تحمل اسم "عيش بشوقك"، من كلمات مصطفى حسن.
 
 
 
أما الملحنون:
 
الملحن مديح محسن
 
مديح محسن ملحن شاب، يشارك فى ألبوم النجم تامر حسنى، حيث يتعاون معه للمرة الأولى بأغنية من كلمات حماده السيد، وتوزيع أمير محروس، وعلى مدار سنوات الأخيرة شهدت بداياته وانطلاق حياته الفنيه، حيث تعاون مع عدد من الفنانين، منهم: جنات، إيساف، محمد محسن، وفريق واما، ورامى صبرى، آخرهم محمد محيى بألبومه الجديد، وغيرهم.
 
محمد سراج
 
يتعاون تامر حسنى لأول مرة مع المطرب والملحن محمد سراج نجم ستار أكاديمى بأغنية تحمل اسم "بحبك" بطابع رومانسى من ألبومه الجديد، من كلمات محمد محسن، وتوزيع الموسيقى توما.
 
محمد حمزة
 
كما تعاون تامر حسنى فى ألبومه الجديد لأول مرة مع المطرب والملحن محمد حمزة، فى أغنية من كلمات محمد القاياتى، وتوزيع أمين نبيل، وجيتارات باسم سعيد.
 
محمد جمال
 
يظهر الوجه الجديد الملحن محمد جمال فى ألبوم تامر حسنى الجديد، بأغنية تحمل اسم "أنت لوحدك"، من كلمات رمضان محمد، وتوزيع الموسيقى إلهامى دهيمة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر