ردا على شائعات.. إيمنيم لا يستعد لإطلاق عمل فنى احتفالا بـShady Records

إيمنيم إيمنيم
 
رانيا علوى

بعد سلسلة من الأخبار التى أفادت أن النجم العالمى إيمنيم على وشك إطلاق عمل غنائى جديد خلال الفترة المقبلة، قرر بول روزينبرج مدير أعمال إيمنيم الرد على كل الأخبار التى يتم تداولها.

نفى بول روزينبرج مدير أعمال إيمنيم تماما المزاعم التى أشارت إلى أن مغنى الراب كان على وشك إطلاق عمل فنى جديد للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لـ Shady Records وهى شركة إنتاج موسيقى تأسست فى سنة 2000 بواسطة إيمنيم وبول روزينبرج.

 

بوست نشره مايك
بوست نشره مايك

فى وقت سابق من هذا الأسبوع، شارك مصمم جرافيك يدعى "مايك سابوتو" مجموعة من شعارات "Shady XX" غير المستخدمة عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير Instagram والتى قال إنه كان يصمم الأصول الخاصة بها فى عام 2019، حيث كتب سابوتو: "فى العام الماضى، بدأنا العمل على بعض الأشياء للاحتفال بعيد ميلاد Shady’s 20th".

وأكد: "لقد عملت على تنفيذ الكثير من الشعارات والأصول الأخرى لذلك.. انتهى الأمر بمشروع لم يصل إلى النور، للأسف، لذلك بقيت مع مجموعة كاملة من الأشياء التى اعتقدت أنها خرجت بشكل جيد، ولكن لا يوجد مكان لاستخدامها.. هذه هى حياة التصميم".

وهو الأمر الذى جعل الكثير من محبى وعشاقى إيمنيم يتوقعون أن هناك عمل فنى فى طريق نجم الراب الشهير لإطلاقه إلا أن مدير أعماله قرر أن يوضح الأمر وينفى كل ما تردد على المواقع الفنية.

بينما أشار موقع "تون ديف" أن سابوتو صمم سابقا غلاف الألبوم التجميعى Shady XV فى عام 2014، والذى احتفل بمرور 15 عاما على إنشاء شركة Shady Records.

إيمنيم
إيمنيم
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر