ندى موسى: دورى فى «هجمة مرتدة» نقلة نوعية بمسيرتى الدرامية

 ندى موسى ندى موسى
 
أ ش أ

أعربت الفنانة ندى موسى عن سعادتها بالتواجد فى مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل نقلة نوعية فى مسيرتها الفنية.

وقالت ندى موسى - فى تصريح صحفى اليوم - إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتقدم فيه شخصية جديدة ومحورية ضمن أحداث المسلسل، متمنية أن يلاقى المسلسل إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها تقدر أى نص جيد يأتيها، دون النظر لفكرة مساحة الدور، مشيرة إلى أن المسلسل عمل إنسانى حربى مأخوذ من أحد ملفات المخابرات المصرية فى حقبة زمنية مهمة حيث تقدم شخصية تعمل تحت قيادة النجم هشام سليم بالمخابرات خلال أحداث المسلسل.

وأشارت موسى إلى أنها سعيدة للغاية بما حققته من انتشار فنى، وتطمح أن تحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة، موضحة أنها انتهت من تصوير عدد من مشاهدها فى العمل الذى يجرى تصويره حاليا داخل أحد المراكز التجارية فى منطقة الشيخ زايد، كما أنها سعيدة بتلك التجربة كونها تجسد فيها دورا جديدا ومختلفا ومليئا بالمفاجآت طوال الأحداث، مما يشكل تحديا كبيرا بالنسبة لها.

يشارك فى بطولة المسلسل أحمد عز، وهند صبرى، ونضال الشافعى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبى، ومحمد جمعة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر