صور.. صوفى تيرنر وزوجها يعرضان شقتهما للبيع بـ5.6 مليون دولار

صوفي تيرنر وزوجها صوفي تيرنر وزوجها
 
نورا طارق

تعيش الممثلة صوفى تيرنر وزوجها المغنى جو جوناس، فى الساحل الغربى بأمريكا، لذلك أعلنوا عن عرض شقتهم المكونة من ثلاث غرف نوم فى مانهاتن والتى اشتروها بـ5.9 مليون دولار، فى عام 2018، للبيع وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حيث عرضوها للبيع فى يوليو الماضى مقابل 6.5 مليون دولار، لكن عادوا مرة أخرى وطرحوها للبيع مقابل 5.6 مليون دولار.

بوتاجاز
بوتاجاز
 

وتتميز الشقة التى يبلغ مساحتها 2907 قدم مربع بتوفيرها لأقصى درجات الخصوصية، وأرضيات مصنوعة من خشب البلوط الأبيض الملون في جميع أنحاء الشقة، مع أبواب مصنوعة من خشب البلوط.

ويضيء المطبخ ذو التصميم المفتوح بالضوء الطبيعي من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على جانبي المنزل، وخزانات بيضاء اللون من تصميم شركة "SieMatic"، مع أسطح مصنوعة من الرخام، وبوتاجاز "Bertazzoni"، مكون من ستة شعلات، ومجموعة فرن مزدوجة وثلاجة من الطراز الأول.

صورة أخرى للمطبخ
صورة أخرى للمطبخ
 
تراس
تراس

وتحتوى الشقة أيضاً على غرفة معيشة جدرانها مطلية باللون الأبيض، وأريكة لونها رمادى، مع تعليق بعض اللوحات الفنية بمختلف أنحاء الجدران، وإضافة قطع ديكور مختلفة، كما إن الغرفة مفتوحة على المطبخ الذى يحتوى على مبرد نبيذ وفرن سريع الإشتعال من تصميم شركة ميلي ، وأما غرفة النوم، تحتوى على خزانة ملابس ضخمة وسرير كبير الحجم وجهاز تلفاز ، وحمام داخلي وتراس خاص بمساحة 1450 قدمًا مربعًا، وغرفة نوم أخرى جدرانها مطلية باللون الأبيض وتحتوى على نافذة تطل على الشارع.

صورة أخرى لغرفة المعيشة
صورة أخرى لغرفة المعيشة
غرفة النوم
غرفة النوم

وكان الزوجان أعلنا خبر ولادة طفلتهما فى بيان صحفى أصدروه فى شهر يوليو الماضى.

الزوجان

الزوجان

 

يذكر أن جو وصوفي أعلنا زواجهما وأقاما حفل زفاف مفاجئ في لاس فيجاس بمايو 2019 وتم بثه مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر