بعد إعارته لتوتنهام.. جاريث بيل تخصص أهداف من خارج منطقة الجزاء

جاريث بيل جاريث بيل
 
إسلام مسعود

حسم فريق توتنهام الإنجليزي، صفقة الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم على سبيل الإعارة حتى يونيو 2021، مع خيار التجديد لمدة موسم أخر، وكان جاريث بيل قد قضى 6 سنوات داخل صفوف توتنهام خلال الفترة من 2007 حتى 2013، قبل الرحيل إلى ريال مدريد.

أشار موقع "أوبتا" الخاص بالأرقام والإحصائيات، أن بيل يعود إلى الدورى الإنجليزى وهو متسلح بإحصائية رائعة خلال آخر موسم له مع توتنهام قبل الذهاب إلى ريال مدريد فى صيف عام 2013.

أضاف الموقع، إن 21 هدفًا من الذين سجلهم بيل مع توتنهام خلال موسم 2013 جاءت 9 أهداف منهم من خارج منطقة الجزاء، فى إشارة على قدرات الجناح الويلزى الكبيرة، حيث لم يستطع أحد تسجيل أهداف أكثر فى ذلك الموسم من خارج منطقة الجزاء أكثر من بيل.

وسيرتدى بيل الرقم تسعة مع توتنهام، وهو مختلف عن آخر رقم كان يحمله اللاعب مع السبيرز قبل رحيله إلى ريال مدريد وهو الرقم 11.

ومن المنتظر أن يتقاضى بيل أكثر من 13 مليون جنيه إسترلينى كراتب لمدة موسم واحد، وأصبح بيل من اللاعبين المفضلين فى توتنهام حيث سجل 56 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة فى 203 ظهور.

وفى موسم 2012-13 توج بيل بجائزة أفضل لاعب فى توتنهام وحصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى وأفضل لاعب شاب، وفاز الويلزى بأربعة ألقاب لدورى أبطال أوروبا منذ انتقاله إلى إسبانيا مقابل رقم قياسى عالمى فى ذلك الوقت فى 2013، لكنه واجه صعوبة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر