آخر اخبار الفنانين.. سلطنة مينا عطا وإزالة فيلا فاروق حسنى

مينا عطا مينا عطا
 
نورهان سعد

تنشر «عين» آخر أخبار الفنانين، اليوم الخميس، وتضمنت سلطنة مينا عطا فى أغنية بحبك يا صاحبى لأحمد سعد، ونرمين ماهر تحيى جمهورها من باريس، وصورة لناهد السباعي في الطفولة.. وغيرها من الأخبار.

فاروق حسنى: لا علاقة لى بإزالة بالفيلا

نفى الفنان فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، ما تردد مؤخراً بوسائل الإعلام حول علاقته بإزالة فيلا فاروق حسنى التى تم بيعها لمستمثر أجنبي، موضحًا حسنى أنه اشترى الأرض المقامة عليها الفيلا عام 1992 وهى ملكية أفراد وليست من أراضى الدولة، وتم استخراج جميع التراخيص والموافقات بالبناء من جميع الجهات الإدارية المختصة وتم استخراج رخصة للبناء عام 2001.

وأضاف حسنى أنه في عام 2011 باع الفيلا إلى مستثمر عربى كبير، وتم تسليم جميع المستندات الخاصة بملكية الفيلا إليه، ومنذ تاريخ البيع، أنتهت علاقته بملكية الفيلا، وما تم إزالته هو بعض المخالفات المعلقة وليست الفيلا بالكامل.

نرمين ماهر تحيى جمهورها من باريس

نشرت نرمين ماهر، عبر موقع الصور «انستجرام»، صورة لها وهي جالسة بجانب نافورة في باريس، وعلقت على الصورة: «مرحبا».

وتشارك نرمين في مسلسل، سرايا حمدين، بطولة سامح حسين ونرمين ماهر وراندا البحيري ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر الطوبجى وأحمد التهامى، قصة نهاد وحيد، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف.

 

Hello 🌺🌺

A post shared by Egyptian Actress (@neermin.maher) on

May 25, 2017 at 6:32am PDT

سلطنة مينا عطا فى أغنية بحبك يا صاحبى لأحمد سعد

نشر مينا عطا نجم برنامج ستار أكاديمي، عبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، فيديو له وهو يغني أغنية «بحبك يا صاحبي» لأحمد سعد، وذلك خلال إحيائه لإحدى حفلات الزفاف، وعلق مينا على الفيديو قائلا: «بحبك يا صاحبي من إحدى حفلات الزفاف».

يذكر أن آخر أعمال مينا، فيديو كليب «معجبين» كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد رحيم، توزيع عمر إسماعيل، وإخراج مرقس عادل.

 

بحبك يا صاحبي من احدى حفلات الزفاف ❤️❤️ #minaatta #minaattakingdom

A post shared by Mina Atta Official (@minaattaofficial) on

May 25, 2017 at 3:54am PDT

هيفاء وهبى بإطلالة أنيقة فى مهرجان كان

نشرت هيفاء وهبي، مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور «انستجرام»، من إطلالتها في حفل GRISOGONO GENEVE أمس الأربعاء، وذلك ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ70.

وأعرب جمهور هيفاء وهبي، عن إعجابه بإطلالتها خلال الحفل، خاصة أنها وقفت بجانب النجم العالمي أنطونيو بانديرس والفستان الذي ارتدته وتميز بألوان كثيرة.

سبب خروج «الدولى» من السباق الرمضاني

خرج مسلسل «الدولى» بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف من العرض فى شهر رمضان، قبل أيام فقط من حلول الشهر الكريم واقتراب انتهاء تصوير كافة مشاهد العمل وتأكيد منتج العمل على استمرار التفاوض مع الفضائيات حتى الأيام القليلة الماضية.

وكشف مصدر مقرب من أسرة المسلسل، أن مفاوضات المنتج محمد فوزى مع الفضائيات فشلت بسبب طلب فوزى سعرًا مرتفعًا لبيع العمل ورفضه الأرقام المعروضة من قبل القنوات، ليصل الأمر فى النهاية إلى قرار تأجيله.

المسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج محمد فوزى، بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى.

طفولة ناهد السباعى فى أحضان والدها

تداول رواد مواقع التواصل صورة لناهد السباعي مع والدها الراحل مدحت السباعى، والتى كانت نشرتها علي حسابها الخاص في يوم رحيل والدها، حيث ظهرت فيها وهي تحتضنه في أيام الطفولة.    

وشاركت ناهد في فيلم «على معزة وإبراهيم» مع على صبحى وأحمد مجدى وسلوى محمد على، من إخراج شريف البندارى.

37179-285

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر