فيديو.. كليب «911» لـ ليدى جاجا يتخطى 12 مليون مشاهدة على يوتيوب

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
شيماء عبد المنعم

تخطى كليب أغنية ليدى جاجا الجديد "911"، الـ12 مليون مشاهدة حيث حقق حتى الآن 12,500 مليون مشاهدة، ورغم ذلك إلا أنه لا يعد رقما ضخما لكليب جاجا، لكن الرقم ليس ضعيفا مقارنة بالظروف الحالية والتى تشمل ركود سوق الغناء.

 

وطرحت جاجا الفيديو الموسيقى "911"، مؤخرا، حيث شاركت مقطع من "911" عبر حسابها الرسمى على انستجرام معلقة: "هذا الفيلم القصير شخصى للغاية، بالنسبة لى تجربة مع الصحة العقلية والطريقة التى يمكن أن يترابط بها الواقع والأحلام لتشكيل أبطال فى داخلنا وفى كل مكان حولنا".

ووجهت ليدى جاجا الشكر إلى صناع الفيلم القصير، قائلة :"أود أن أشكر المخرج السينمائى تارسيم لمشاركته فكرة عمرها 25 عامًا كانت لديه لأن قصة حياتى تحدثت معه كثيرًا... لقد مرت سنوات منذ أن شعرت بالحياة فى إبداعى لعمل ما فعلناه مع "911".. شكرًا لك بلوجدبوب على اتخاذك قفزة من الإيمان معى لإنتاج سجل لا يخفى سوى الحقيقة".

من ناحية أخرى، حصلت المغنية، ليدى جاجا، على جائزة أفضل فنانة خلال العام، فى حفل توزيع جوائز "إم تى في" للأغانى المصورة، والذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى جائزة أغنية العام، وقدمت المغنية المثيرة للجدل بعض الاستعراضات خلال الحفل، والتى ظهرت خلال بملابس مختلفة وبقناع مناسب لكل زى، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر