الصين واليابان تساهمان فى إنقاذ فيلم Tenet.. اعرف التفاصيل

فيلم Tenet فيلم Tenet
 
شيماء عبد المنعم

أكد موقع deadline أن فيلم Tenet لكريستوفر نولان تمت عرقلته فى دور العرض الأمريكية؛ بسبب استمرار غلق العديد من دور العرض هناك، وهذا ما أدى إلى أن إيراداته حتى الآن 200 مليون دولار فى شباك التذاكر الدولى.

وتقدر حصة الصين من تلك الإيرادات 60 مليون دولار حتى يوم السبت الماضى، فى حين بدأ عرض الفيلم فى اليابان، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات مُرضية، حيث إن اليابان ليست سوقًا للقرصنة، ولهذا السبب يتم فتح الكثير من الأفلام هناك فى وقت متأخر عن أى مكان آخر

فيلم Tenet من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالميين، من أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وكانت بعض التقارير التى نقلتها صحيفة فاريتى، قد كشفت عن وجود تسريب لنسخ غير أصلية لفيلم الإثارة والخيال العلمى Tenet للمخرج كريستوفر نولان، عبر منصات الإنترنت والمواقع غير المرخصة، بعد مرور ما يقارب الأسبوع من طرحه فى دور العرض السينمائى فى عدد من الدول حول العالم.

ووفقاً للصحيفة فإن بعض النسخ غير الأصلية للفيلم احتوت على ترجمة باللغة الكورية وأخرى باللغة الألمانية، ويأتى هذا التسريب مع عودة السينمات فى عدد كبير من الدول من أجل النهوض بصناعة السينما بعد توقفها خلال الأشهر الماضية؛ بسبب تفشى فيروس كورونا.

وواجه فيلم الخيال العلمى والإثارة Tenet للمخرج كريستوفر نولان، مشكلة فنية جديدة فى الصوت، بعد أن أوضح عدد كبير من المشاهدين وجود أزمة فى انخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية، وعدم تناسقها مع الموسيقى المصاحبة للمشهد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر