أنجلينا جولى لـits show time: فيلم the one and only ivan دعوة للحب والحرية

أنجلينا جولى أنجلينا جولى
 
شيماء عبد المنعم

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولى كواليس فيلمها الجديد the one and only ivan، وذلك من خلال لقاء باستديو ديزنى، فقد قالت جولى خلال لقاء حصرى لها عبر الإنترنت فى برنامج its show time، إن الفيلم من الأفلام التى تخاطب كل شخص فى العائلة، مضيفة أن أحداثه مثيرة، حيث تظهر الغوريلا فى بداية الفيلم أنها عنيفة، لكن نكتشف خلال الأحداث أنها عطوفة وحساسة لدرجة أنها تجيد الرسم.

وأضافت جولى أن الفيلم يحمل رسالة، وهى التغلب على الأزمات، والاستمرار فى البحث والمحاربة من أجل الوصول لطريق الحب والحرية.

ويحكى الفيلم الذى تشارك فيه جولى الأداء الصوتى قصة غوريلا مميّزة مأخوذة عن كتاب حائز على عدة جوائز، وتركّز فكرة الفيلم الذى أنتجته ديزنى على روعة الصداقة وقوة الخيال وأهمية المكان الذى نختاره وطنا لنا.

ويتناول العمل المأخوذ من قصة حقيقية حياة حيوان غوريلا يتمتع بموهبة استثنائية ومجموعة من الحيوانات الأخرى التى تُشاركه مكان العيش ذاته داخل مركز تسوق واقع فى ضواحى إحدى المدن.

وكان الكتاب الشهير الذى ألّفته ابليجيت قد حاز على العديد من الجوائز، ومنها ميدالية نيوبيرى، عن فئة أفضل إسهام فى الأدب الأمريكى الموجه للأطفال فى عام 2013.

كان البرنامج قد استضاف مؤخرا، النجم العالمى توم هانكس، للحديث عن فيلمه الجديد "Greyhound" المعروض على إحدى المنصات الإلكترونية.

برنامج its show time فنى متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد فى السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعى.

يُعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلى الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

 
1c99b033-7bcb-4885-9c23-ad59288f98c2
 

 

8ed00820-9ca9-4194-a9d9-4a911c840e3c
 

 

93bb409c-c00a-42e6-a304-3eda2b9c66b1

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر